فوائد لأول مرة تعرفها عن البروكلي والسبانخ والذي يعتبر أحسن غذاء في العالم

كشفت مؤخراً صحيفة الديلي ميل البريطانية عن نتائج تقرير أجرته على هذين النباتين حيث ذكر  أن البروكلي يمنع بأمر الله من الاصابة بمرض السرطان وأيضا يساعد على علاج التوحد، وأما السبانخ فهي تعتبر أفضل واكمل غذاء صحي يوجد على هذه الارض، وقد أفاد الباحثون أن الشيء الذي يقلب حياتك كلها إلى الأفضل بأمر الله هي الخضراوات.

أفضل غذاء في العالم

فوائد نبات البروكلي الخارقة :

فمثلا البروكلي يعالج بأمرالله الكثير من الأمراض بطريقة لا يمكنك تصديقها، فبإمكانه بأمر الله أن يمنع الحمض النووي من التلف ويمنع السرطان من الانتشار، ذلك وإضافة عليه انه بأمر الله ينشط ويحفز المناعة ضد الاشياء التي تسبب الملوثات والامراض. وأوضح الباحثون أن البروكلي يؤدي إلى المساعدة بشكل كبير في منع حدوث سرطان في الغدد الليمفاوية بأمر الله، ويعمل بأمر الله على التقليل من حدوث زيادة في انزيمات الكبد، ويستهدف ويتعرض للخلايا السرطانية الموجودة في الثدي، ويقوم بالتقليل من خطر زيادة وتطور السرطان الذي يدعى بالبروستاتا بأمر الله.. ويظن أن العنصر الاساسي المسؤل عن كل ما يتعلق بهذا هو “sulforaphane “، والذي يوجد تقريبا بشكل حصري في الخضراوات وذلك مثل اللفت والكرنب، والخردل والجرجير، والفجل والقرنبيط، وقد أكد الباحثون بأن sulforaphane ” ” يساعد في حماية الدماغ والبصر بأمر الله، ويحد بأمر الله من التهاب وحساسية الآنف وأيضاً مرض السكر إذا كان من ثاني نوع. وقد وجدت دراسة مسبقة أن البروكلي بأمر الله يساعد على علاج التوحد، فأفادت أن تناول واكل 3:2 حصص من الخضراوات يوميا يعمل على تحسين التفاعل الاجتماعي، وأيضا يقوم التواصل اللفظي والسلوك الشاذ في خلال اسابيع للمصابين بمرض التوحد من الأطفال.

فوائد السبانخ وتجاعيد الوجه :

وأضاف الباحثون أيضا أن السبانخ لها لون اخضر ولكنه داكن تتميز به عن باقي الخضراوات، وتعد من أفضل وأصح الأغذية على هذا الكوكب، حيث تقوم بأمر الله من التقليل من خطر الإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية بنسبة 20% وأيضا تمتلك ماده تدعى ب ” الكلوروفيل ” وهي تمنع من السرطان بأمر، مشرين إلى أنها تمتلك إنزيم Q10 وهو مضاد بأمر الله للأكسدة المهم، وذلك خصوصا للذين هم يعانون من الكوليسترول المرتفع، إضافة إلى ذلك أنها تعمل على التقليل من ظهور أي تجاعيد في الوجه.