غلّف قدميك برقائق الألومنيوم وانتظر ساعة ستحصل على 4 فوائد مدهشة


يوجد في كل مطبخ رقائق ألومنيوم، لكننا لم نفكر في استخدامها أبدًا على جلدنا، بل نستخدمها في تغليف الأشياء التي نريد الحفاظ على درجة حرارها، لكن الجديد أن لرقائق الألومنيوم فوائد صحية حين وضعها على الجلد تتلخص في 4 فوائد يدرجها موقع “نجوم مصرية” في السطور التالية بالتفصيل:

الفائدة الأولى: تخلصك من الإرهاق في الحال

التعب والارهاق

تستخدم رقائق الألومنيوم للتخلص من الإرهاق مباشرة، وهو تقليد قديم معترف به من قبل الخبراء في جميع أنحاء العالم. ومن الأفضل وضع عدة شرائح من رقائق الألومنيوم في الثلاجة لمدة تتراوح بين ساعتين إلى أربع ساعات، ثم تضع الرقائق على وجهك، وعلى عضلاتك وتتركها للاسترخاء تمامًا، وبمجرد أن تخلع رقائق الألومنيوم ستلاحظ أن أعراض التعب والإرهاق قد ولّت بغير رجعة.

الفائدة الثانية: تزيل آلام المفاصل

طريقة علاج منزلية للمفاصل
المفاصل

رقائق الألومنيوم تعتبر علاج جيد لحالات التهاب المفاصل، والنقرس، وعرق النسا، وآلام الكعبين. للحصول على أقصى استفادة من هذه الطريقة قم بلف مفاصلك برقائق الألومنيوم ودعها لمدة يوم وكرر ذلك لعشرة أو اثنا عشر يومًا، واترك لجسمك راحة لمدة يومين، وإذا استمر الألم كرر العلاج واكسر الروتين حتى يختفي الألم.

الفائدة الثالثة: تخفيف الحروق الحديثة

حروق منزلية

حقيقة إن رقائق الألومنيوم تساعد في تهدئة الحروق وهي أفضل من العديد من الأساليب الأخرى، وينصح الأطباء في جامعة ويسكونسن بأن يرتدي المصابين بالألومنيوم لأنها تساعد على التئام الجروح، قبل غسله بالماء البارد وتجفيفه بقطعة قماش ناعمة، ثم ضع طبقة رقيقة من مرهم الحروق، يليها الشاش المعقم، بعد ذلك قم بلف رقائق الألومنيوم واضمن على تعقيمها.

الفائدة الرابعة: التخلص من البرد المزعج

علاج الكحة في ثلاثة أيام
علاج البرد نهائيا في ثلاثة أيام

مع موسم البرد، والانفلونزا، فمن المهم معرفة أنك يمكن أن تتعامل مع الأعراض دون اللجوء إلى المضادات الحيوية! يمكنك استخدام رقائق الألومنيوم، عن طريق لف قدميك بخمس او سبع طبقات وتركها لمدة ساعة، أو نحو ذلك، ثم قم بازالتها ودع قدمك تتنفس لساعتين ثم كرر العملية هذه بعد ساعتين لمدة سبعة ايام حتى تشعر بتحسن.

مقالات الكاتب الاعلى قراءة .. اقرأ 

بعد قراءتك لهذا المقال بالتأكيد ستضع أوراق الكرنب على صدرك وساقيك

كل شيء تقريبًا في جسمنا له نبات يعالجه فسبحان الخالق، فالعلاجات الطبيعية لا تزال جيدة، وأحيانًا تكون أفضل من نظيرتها من الأدوية الكيميائية، والتركيبات المختلفة، لأن آثارها الجانبية تكون قليلة… اقرأ المزيد ←

طريقة زراعة شجرة الليمون في المنزل ولن تحتاج لشراءه بعد ذلك

بعد ارتفاع أسعار الليمون في الأسواق المصرية والعربية، نقدم لكم طريقة زرع شجرة الليمون في المنزل، نظرًا لأهميته فهو يحتوي على الفيتامينات، والبوتاسيوم، والفوفسور، والماغنيسيوم. وبه كمية عالية جدًا من… اقرأ المزيد ←

لون البول يعكس صحة جسمك .. تعرفي على قائمة ألوان البول المختلفة وما تعنيه في التقرير التالي

لون البول مهم جدًا لدى جسم الإنسان، وخاصة النساء لذلك هو دليل على صحتك، سواء كانت جيدة أو كانت سيئة، وحتى رائحة البول مهمة أيضًا، وفقًا لما يأكله كل الأشخاص،… اقرأ المزيد ←