علاج الإمساك بالأعشاب سريع المفعول في المنزل

و بالفعل الأعشاب والطب البديل من أفضل الطرق العلاجية الطبيعية، ولكن يجب دائماً الحرص قبل تناولها واستشارة الطبيب خاصة لمن يعانون من أمراض أخري أو في حالة الحمل والرضاعة، كثيرٌ منا يُصاب بالإمساك من حين لأخر ولا نعرف السبب لذا لا داعي للقلق، ولكن في بعض الحالات قد لا يفلح علاج الإمساك بالأعشاب، أو لا يؤثر معك ما تقوم به من علاج منزلي للامساك، لذلك في حالة الإصابة المزمنة بالإمساك مع هذه الأعراض.الاعتقاد السائد لدي الكثير أن الأعشاب آمنة تماماً بدون أي أثار جانبية، ولاكن هذا غير صحيح الإعشاب ليست كل شئ ويجب أيضا إخبار الطبيب عن الحالة حتى لا تسؤ.
علاج الإمساك بالأعشاب سريع المفعول في المنزل 1 7/1/2018 - 12:00 ص

أعراض الإمساك

الإصابة بنوبات متتالية من الإسهال والإمساك.خروج دم في البراز. آلام شرجية. عدم الشعور براحة بعد استخدام المليّنات لأسابيع.تقلصّات شديدة بالأمعاء مع عدم القدرة على طرد الغازات.

علاج منزلي للامساك

تأكد من أنك تشرب ما يكفي من السوائل فيجب على البالغين شرب من 8 إلى 10 أكواب من الماء على الأقل ؛قم بالمشي قليلا كل يوم، ويمكنك زيادة المعدل تدريجيا.قم بتحديد موعد يومي لقضاء حاجتك والتخلص من البراز بعد الإفطار مثلا؛ تجنب الكافيين والمشروبات التي تزيد الجفاف. تناول الخضروات والفواكه، فهي غنية بالألياف.، فهذا الروتين اليومين قد يساعدك وأيضا يجب عدم فعل الأعراض ألجانبية لهو الذي تسببه.قم بممارسة بعض التمارين بشكل معتدل ولطيف.