علاج طبيعي لقرح الفم و اللثة بطريقه فعالة في يوم واحد فقط


يعانى الكثير من الناس تقرحات في اللثة و الشفاه الداخلية للفم و جدار الفم، و تسبب هذه القرح مضايقات أثناء تناول الطعام و كذلك أثناء الحديث، و عادة ما تظهر هذه القرح نتيجة للتوتر النفسى أو القلق و ضعف الجهاز المناعي و كذلك عقب الإصابة بارتفاع درجة الحرارة للجسم، كل هذا بسبب تواجد البيئة المناسبة لنشاط فيروس هيربس الذى يسببها .

تظهر القرح في بداية أمرها كبقعة بيضاء محاطة بهالة حمراء تدل على التهاب المنطقة المحيطة، و تظهر في المناطق الغنية بالتغذية العصبية مثل الشفاه، و يلجأ الكثير إلى الوصفات المنزلية أو العلاج الكيماوي و لكن تبوء المحاولات بالفشل، أو تطول مدة العلاج عن 5 أيام و ربما أسبوع، لكن موقع نجوم مصرية يعطيكم الحل بإذن الله .

العلاج

السر يندرج في ” الطحينة الحمراء ” و ليست البيضاء، نقوم بدهن القرح لمدة دقيقة واحدة 4 أو 5 مرات باليوم الواحد و بعد نهاية اليوم ستزول أثرها تماما من الجسم .

البعض يخطأ و يجلب الطحينة البيضاء، هي أيضا تفعل نفس الشيء و لكن في مدة أطول بكثير تصل إلى 3 أيام، لذا الحل الأمثل هو الطحينه الحمراء و عن تجربة شخصيه و نصيحتي إلى الأصدقاء الذين أشادوا بها بعد تجربتها .

بعض الأخوة لا تعرفها و هو ما اتضح من الرسائل لذا هناك تعليق و هو

الطحينة الحمراء هي طحينه تباع فى السوبر ماركت أو ما يسمى في مصر ب ” السرجة ” و توضع على البابا غنوج و الفول، و لمن يريد صناعتها فإن لها مقادير  تم إرسالها إلينا عن طريق صديقنا ياسين بارك الله له و هي

  1 كوب سمسم ابيض
1 كوب زيت ذرة
1 كوب دقيق ابيض
يتم تحميص السمسم خفيف على نار هادئة لكن  لا تحرقه  أو يصبح لونه أحمر لأنه يغير من طعمها
حتى تستطيع طحنه في الكبة
اتركه لكى  يهدا و بعد ذلك قم ب طحنه في الكبة
بعد ذلك يتم وضعه هو و الزيت فى الخلاط و يتم خلطهم جيد  جدا و بعد ذلك يتم خلط الدقيق معهم
و بعد كده عبيه في برطمان و بالهنا و الشفا
إن شاء الله تعجبك
معلش نسيت أقول لكم أن السمسم لما يكون اكتر شوية من باقي المقادير بتبقي الطحينة اطعم