علاج سحري لمشكلة دوالي الساقين والتخلص منها بشكل نهائي وبدون تكاليف ولا مصاريف

تعتبر دوالي الساقين من أكثر الامراض التي يصاحبها مشاكل نفسية وعصبية حيث أن دوالي الساقين تسبب للمصاب توترا وقلقا نفسيا مما يؤثر بطاقة سلبية على ثقة المريض في نفسه، ويرجع ذلك إلى تأثير الدوالي على مظهر الساقين لدى المريض، وخاصة في حالة النساء.

علاج سحري لمشكلة دوالي الساقين والتخلص منها بشكل نهائي وبدون تكاليف ولا مصاريف 1 3/6/2015 - 4:53 م

وتختلف أسباب الاصابة بمرض الدوالي في الساقين، فمنها:

* الدوالي الوراثية..
* الدوالي الناتجة عن الحمل..
* الدوالي الناتجة عن زيادة الوزن..
* الدوالي الناتجة عن التغيرات الهورمونية..
* الدوالي الناتجة عن كثرة الجلوس وتعتبر كثرة الجلوس وعدم حركة الساقين لفترات طويلة من أهم الأسباب التي تؤدي الي ظهور الدوالي.

واليوم وبعد الطفرات العلمية الكبيرة وظهور طرق جديدة في اساليب العلاج، تم الكشف غن امكانية علاج دوالي الساقين طبيا وعن طرق عديدة قد تصل في بعض الاحيان إلى العمليات الجراحية، التي تؤدي إلى نتائج مبهرة ومرضية جدا..

ولكن اليوم ومن خلال مجلتكم نجوم مصرية نقدم لكم بدائل من الطبيعة لعلاج دوالي الساقين، فمن الممكن أن تقدم الطبيعة أيضا بعض المواد الطبيعية والتي أثبتت فاعليتها بجدارة وكفاءة في مواجهة وعلاج الدوالي بشكل تام ونهائي…

العلاج الطبيعي لدوالي الساقين

* اهم المكونات الطبيعية التي تؤخذ لعلاج دوالي الساقين :
***************

أولا: الزنجبيل :
0000

يحتوي الزنجبيل على مواد طبيعية تلعب هذه المواد دورا هاما في علاج اي التهابات موجودة في الجسم، بل انها تحسن من ضخ الدم بالجسم بكفاءة تامة.

و لاستعمال الزنجبيل بشكل صحيح في علاج دوالي الساقين يتم خلط ببعض من بودرة الزنجبيل مع حبوب فيتامين E، ثم وضع الخليط على الأماكن المصابة بدوالي الساقين.

ثانيا: البصل والثوم:
0000

اثبتت الدراسات الطبية أن لكل من البصل والثوم كفاءة عالية وشديدة في علاج دوالي الساقين، حيث أن البصل يعمل على تحسين توزيع البروتينات في جسم الانسان، بالإضافة الي فوائده الأخرى الكبيرة والعديدة للجسم، ولذلك فإن تناول البصل من خلال الطعام بشكل يومي ومنتظم مفيد جداً للصحة بشكل عام. بينما نجد أن الثوم مثل الزنجبيل يتمتع بقدرته العالية على مكافحة وعلاج الالتهابات في الجسم.

و لاستعمال الثوم في علاج دوالي الساقين يتم فرم عدد من خمس حبات من الثوم، ثم خلطها مع نصف معلقه عصير الليمون، ثم تناولها بشكل يومي ومنتظم من اجل تخليص الجسم من البروتين الزائد عن الحاجة.

الطريقه الصحية لتفريز الثوم وحفظه بالمنزل طول العام محتفظا بحالته الطازجة

https://www.youtube.com/watch?v=-KtKeA59rNU

ثالثا: اكليل الجبل :
00000
و نجد أيضاً من النباتات المفيدة في علاج الدوالي وينصح باستخدامها دائما في الطعام بالمنزل هو: إكليل الجبل أو الروزماري وهو من أكثر النباتات المحبب استخدامها في الطهي، وبالإضافة لفائدته الكبيرة في علاج دوالي الساقين انه يساعد أيضاً على التخلص من الشعور بالضغط العصبي.