عصائر طبيعية تساعد في التخلص من الوزن الزائد بسهولة وبدون مجهود

من المشاكل الصحية التي يبحث لها الكثيرون عن حل، هى مشكلة السمنة والوزن الزائد، وهناك بعض الأطعمة التي تساعد في إنقاص الوزن، وكذلك توجد عصائر ومشروبات تعمل على إذابة الدهون وتخليص الجسم من الوزن الزائد، ونعرض في تقرير مبسط أهم أربع عصائر تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتعمل على التخسيس بكفاءة وبدون بذل مجهود.

عصائر طبيعية تساعد في التخلص من الوزن الزائد بسهولة وبدون مجهود 1 10/10/2015 - 3:17 م

أولا: عصير الكيوى، المعروف بقدرته الكبيرة على تخليص الجسم من الوزن الزائد وكذلك التخلص من السموم والدهون المتراكمة.

ثانياً: عصير البطيخ، الذي يحتوى على كمية كبيرة من العناصر الغذائية الهامة التي تعمل على ترطيب الجسم وبه نسبة كبيرة من الماء والألياف التي تعمل على التخسيس وفقدان الوزن بسهولة، كما أنه يعطى إحساس بالشبع ويمنع الشعور بالجوع.

ثالثاً: عصير الآناناس، وهو من الفواكه التي تقلل من السعرات الحرارية ويحتوى على كمية كبيرة من الألياف التي تساعد في التخسيس وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم بكفاءة وفاعلية تامة.

رابعاً: عصير الليمون وهو يعمل على تخليص الجسم من السموم الموجودة ويساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم ويعتبر واحد من أهم العصائر التي تساعد في التخسيس بفاعلية وكفاءة تامة.

وباختصار للحصول على جسم رشيق والتخسيس بجانب تناول بعض الأطعمة التي تساعد على التخسيس يجب تناول عصائر ومشروبات مفيدة للتخسيس منها عصير الليمون، وعصير الآناناس، وعصير البطيخ، وعصير الكيوى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.