طريقة التخلص من قمل الرأس عند الاطفال نهائيا


يعتبر قمل الرأس من الأشياء الخطيرة جداً فهى تصيب الأطفال بنسبة كبيرة جداً وللأسف تقتات القملة على دم الانسان فقط فهى في غاية الخطورة على الأطفال ويجب علينا الحرص دائما وفحص الأطفال إذا وجدناهم يقومون بالهرش بشكل كبير في منطقة الرأس.

نتيجة بحث الصور عن قمل الرأس

من الصعب ازالة قمل الرأس عن طريق التمشيط فقط فيكون هناك اشياء تكاد لا ترى بالعين المجردة وهى بيوض القمل إلى تنتشر بشكل كبير وتكون القمل مرة أخرى لذلك قمنا بجمع المعلومات اللازمة التي تخلصكم من هذا الداء باذن الله.

كيف ينتقل القمل بين الأطفال

القمل من الاشياء المعدية والتي تنتقل بكل سهولة بين الاطفال وذلك عن طريق نقل البيوض عن طريق الهرش وبعد ذلك الالعاب بين الاطفال وبعضها فتنتقل بكل سهولة إلى رأس الاطفال وتنشط كثيرا عندما تفقس لأنهات تغذى على الدم في فروة الرأس.

يتواجد في الصيدليات الكثير من أنواع الشامبو التي تخلصكم من القمل ولكننا سنعرض عليكم اليوم طريقة أقل تكلفة ولا يوجد بها أى مواد كيميائية تضر الطفل

علاج منزلى يخلصكم من قمل الرأس

المكونات:
مشط للقمل
خل أبيض
غسول الأسنان “لسترين Listerine” (يمكنك استعمال ماركة أخرى).
مناشف
قبعة للاستحمام أو أكياس بلاستيكية.

قوموا بغسل شعر الطفل بغسول الفم وينبغى أن يبتل شعر الطفل بالكامل وغطوا شعر الطفل بالقبعة المخصصة للاغتسال واذا لم تتواجد فيمكنكم استخدام كيس بلاستيك والغرض منه الاغلاق المحكم لمدة 60 دقيقة، وبعد ذلك قوموا بغسل الشعر بالخل الأبيض وتغطية الرأس من جديد لمدة 60 دقيقة أخرى، وبعد ذلك غسل شعر الطفل بالشامبو والماء.

نتيجة بحث الصور عن قمل الرأس الاطفال

وبعد ذلك استخدام مشط القمل الصغير ضيق الفراغات وتمشيط الشعر فالخل سيقضى على البيوض الصغيرة ويجعلها تموت وتنتهى ورائحة الليسترين القوية ستجعلها تهرب لأن القمل لن يتحمل هذه الرائحة أبدا.

يمكنكم استخدام عبوة ذات رذاذة (سبراي) لرش رأس الطفل بها قبل الذهاب إلى المدرسة  لضمان عدم انتقال العدوى لهم.

العلاج سيستغرق بضع ساعات ولكنه أمن على الأطفال ولا يوجد مواد كيميائية ربما تضر الأطفال.

اليكم ايضا

طريقة التخلص من الدودة البيضاء والهرش في المنطقة الشرجية

اطعمة صحية قادرة على تنظيف شرايين القلب ومنع الجلطات


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.