طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الوجه

تعتبر مشكله الرؤوس السواء، من المشاكل التي يعانى منها الكثير وخاصة الشباب أو سن المراهقة هو اكثر المراحل العمرية التي تتنشر فيها الرؤوس السواء في البشرة، الأمر الذي يسبب الأحراج في كثير من الأوقات.

طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الوجه 1 26/11/2021 - 9:45 م

وفى هذا المقال سوف نتعرف على طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الوجه نهائيا وذلك ببعض الطرق الطبيعية التي سنذكرها لكم وتعتبر ذات فاعليه عالية.

كيفية إزالة الرؤوس السوداء من البشرة

يوجد العديد من الطرق الطبيعية والمنزلية التي تؤدى إلى إزالة الرؤوس السوداء من الوجه بدون أثار جانبية ولا تسبب أي أضرار للوجه.

حمام البخار الساخن

يساعد حمام البخار الساخن على فتح مسام البشرة وبالتالي يساعد في إزالة الرؤوس السوداء بكل سهولة، إذا كنت تنوى في إزالة الرؤوس السوداء عليك أولا عمل حمام بخار ساخن أليكم الطريقة كالاتي :

أولا عليك وضع كمية مناسبة من الماء في وعاء ثم تتركه حتى الغليا، ثم قم بتوجيه الوجه عند صعود البخار من الأناء، وتغضيه الرأس بمنشفه، لابد أن تستمر هذه العملية لمدة 15 دقيقة.

ثانيا قم بغسل الوجه بالماء الدفئ وتتركه حتى يجف.

يجب المحافظة على مسافة مناسبة بين بخار الماء والوجه حتى لا يتم استنشاق بخار الماء.

بياض البيض

يعمل بيض البيض على إزالة الرؤوس السوداء والتخلص منها ويساعد في نضارة البشرة والمحافظة عليها وامتصاص الدهون واليكم الطريقة.

أولا قم بإحضار بيضه وفصل بيض البيض عن الصفار، ثم نقوم بمزج بياض البيض مع ملعقه كبيرة من العسل.

ثانيا قم بتنظيف البشرة جيدة قبل وضع بياض البيض.

ثالثا ثم نقوم بوضع طبقه من بياض البيض على الوجه ونتركها لتجف، ونضع طبقه اخرى على الوجه، ونتركها لتجف حتى تشعر بشد في البشرة ثم نقوم بإزالة بياض البيض باستخدام الماء الدافئ.

ونقوم بهذه العملية من مره إلى مرتين أسبوعيا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.