طرق التخسيس السريعة بدون رجيم

التخسيس من الأمور التي تشغل بال الكثير من الناس الرجال والنساء والشباب والبنات وقد يكون الأطفال في تلك الأيام ؛ وحتى نتمكن من مساعدة الآخرين حبيت اقدم لكم  أفكار استخدمها بعض الناس في التخسيس ؛ وكانت النتائج التي حصلت عليها تلك الطرق في التخسيس سريعة وناجحة جداً وقد تكون طرق سهلة وبسيطة بدون تعب.

طرق التخسيس السريعة بدون رجيم 1 11/11/2017 - 2:42 ص

قد نرأى بعض الناس يصرفون الكثير من المال وأخذ الأدوية للحصول على وزن مثالي وبالذات تلك الظاهرة موجودة بصوره كبير في السيدات أكثر من الرجال ؛ قد يقوم بعض الناس بأجراء عمليات للحصول على تخسيس سريعه وعلى وزن رشيق ؛ولكن كل ذلك الطرق لا تقدم إلا التعب والألم وان كانت نسبة نجاح العمليات نسبه عاليه.

نقرا الكثير في المواقع على ألأنتر نت وفي المجلات عن طرق التخسيس ؛ونسمع جميعا عن الأدوية التي يأمر بها الطبيب وطرق التخسيس عن طريق اكل وجبات بصوره معينه وتناول أكلات معينه؛من جل ذلك نقدم طريقة تخسيس بسيطه وناجحة.

الطريقة الأولي

تعتمد على المعنوية بمعنى اهم حاجه فيها عامل النفس وعامل النفسية هو اهم عامل أساسي في تنفيذ إي شيء في حياة الإنسان  كلما كانت أرادة أصبحت نتيجة مفروض وأساسية  لابد من الأسرار حتى تستطيع التخلص من الوزن الثقيل والحصول على وزن مثالي ومتناسق؛كما جاء في السنه النبوية.

ومن الأحاديث التي تدل على إعجاز السنة النبوية في هذا السياق ما رواه ألمقداد بن معد يكرب عن النبي – صلى الله عليه وسلم – أنه قال: (ما ملأ ابن آدم وعاء شراً من بطنه، بحسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه، فإن كان لابد فاعلاً فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه) رواه الترمذي وحسنه.

الطريقة الثانية.

تكون عن طريق ممارسة الرياضة بصورة مستمر من ما يؤدى إلي حرق جميع الدهون التي تظهر الثمنه في جميع الجسد وتستبدل بعضلات متناسقة وجامدة جدا.

الطريقة الثالثة.

تناول كوب من الكمون والليمون الذي يتم تحضيره من حبات الكمون أللغير المصحون وتقطيع بعض الليمون عليه ووضعهم في ماء سخن ؛ويتم تناول واحد كوب قبل الأكل بقليل والاستمرار على تناوله يوميا.

يعتبر شرب المياه بكميات عاليه يساعد على تخسيس الجسم واهم من طرق التخسيس والعلاج ؛هو الأسرار على انخفاض الوزن إلي وزن مثالي؛ يعتبر الانشغال في العمل وعدم وجود وقت فراغ طريقة متميزه للبعد عن تناول الأطعمة بصوره كبيره من ما يؤدى إلي الانخفاض في الوزن. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.