صفار البيض والشاي الاخضر لوقف تساقط الشعر وإعادة نموه مجدداً

في مرحلة ما من العمر، نبدأ في الخوف من أننا قد نفقد الكثير من الشعر إذا كنت تعاني من تساقط الشعر، فإن أول شيء يجب القيام به هو معرفة أسباب المشكلة. حيث أن سقوط الشعر يمكن أن يسببها عوامل قد مثل عدم التوازن الهرموني، والإجهاد، والتهابات فروة الرأس والعوامل الوراثية. أيضا، يمكن أن تعاني النساء من فقدان الشعر أثناء الحمل، وايضاً بسبب فقر الدم ومشاكل الغدة الدرقية. في حين أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحسن صحة  الشعر وزيادة نموه. كما أن النظام الغذائي يمكن أن يساعد  بشكل كبير مثل  تناول الطعام الغني بالحديد والفيتامينات والبروتين.  وسنتعرف من خلال ما يلى على احدى الطرق الطبيعية التي تساهم في تعزيز نمو الشعرصفار البيض والشاي الاخضر لوقف تساقط الشعر وإعادة نموه مجدداً 1 18/11/2017 - 3:13 ص

تساقط الشعر

علاج طبيعي لوقف تساقط الشعر

المكونات

2 ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر

1 صفار بيضة

قبعة استحمام

طريقة الاستخدام

خذ صفار البيضة في وعاء نظيف، إضافة 2 ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر. وتخلط جيدا حتى يصل الخليط إلى الامتزاج التام  ويوضع هذا الخليط على الشعر مع مراعاة تدليك فرورة الرأس برفق ويغطى الشعر باستخدام قبعة الاستحمام أو غطاء مناسب ويترك لمدة ثلاثون دقيقة ثم يشطف بعدها الشعر بالماء البارد.

وتجدر الاشارة إلى أن الشاي الأخضر يحتوى على المواد المضادة للأكسدة، مما يساعد على منع تساقط الشعر وزيادة نموه. كما أن البيض يعتبر من  وسائل العناية بالشعر التي نالت شعبية بسبب المحتوى البروتيني العالي. كما أنها توفر للشعر العناصر الغذائية الأساسية التي للنمو بشكل صحي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.