صابونة لبن الحمير يُحدث ضجة في السوشيال ما بين مشمئز ومشيد بفوائدها

أحدث تدأول ناشطة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على شبكة الانترنت صورة من صابونة لبن الحمير، ضجة، بعدما قالت إنها معروض عليها استيراد هذا المنتج وترويجه في جمهورية مصر العربية.

 صابونة لبن الحمير يُحدث ضجة في السوشيال ما بين مشمئز ومشيد بفوائدها

وبسرعة تداولت صفحة مهتمة بالصحة والجمال على الفيسبوك صورة لمنتج صابونة لبن الحمير، تعرض هي الأخرى منتج صابونة لبن الحمير.

 صابونة لبن الحمير يُحدث ضجة في السوشيال ما بين مشمئز ومشيد بفوائدها 1 21/9/2017 - 9:25 م

وانقسم المعلقون على صفحات الفيسبوك ما بين مشمئز وما بين مشيد بفوائد لبن الحمار، حتى أن بعضهم قال إن الملكة كليوباترا كانت تستحم في لبن الحمير، وهو ما أثار سخرية البعض، لكن زايد على ذلك مجموعة من المغتربين الذين قالوا إن لبن الحمير يساهم في صناعة الجبن الباهظ الثمن ويصل سعر الكيلوجرام منه بألف دولار أي ما يساوي 18 ألف جنيه مصري تقريبًا.

وهذا يعيد إلى الأذهان ضجة  لبن الحمير التي أثيرت من فترة وفوائده، وصابون لبن الحمير الذي يبلغ سعر الصابونة الواحدة 400 جنيه.

تقرير يوضح أهمية صابون لبن الحمير:

يقول التقرير المنشور على إحدى المجلات الأجنبية أنه لا يخفي على الجميع في العالم أن هناك صابون يصنع من لبن الحمير وهو مفيد للغاية للبشرة لدرجة أن الملكة كليوباترا كانت تستحم بلبن الحمير.

وأكد التقرير أن لبن الحمير يحتوي على فيتمامين د ، والأحماض الأمينية، والفيتامينات أ، وب1، وب6، ود، وج، وأوميجا 3 وأوميجا 6 ويحتوي على كميات ضخمة من الكالسيوم، وأقل 4 مرات من نسبة الدهون من الألبان الأخرى.

 صابونة لبن الحمير يُحدث ضجة في السوشيال ما بين مشمئز ومشيد بفوائدها 2 21/9/2017 - 9:25 م

  • يحتوي أيضًا صابون الحمير على رغوة دسمة، حيث يضيف اللبن كريمة إلى الصابون، والسكريات في الصابونة تشبه شمع الشمبانيا.
  • يرطب ويخفف الجلد، فحليب الحمير لديه مستوى من المستويات الهيدروجينية الشبيهة ببشرة الانسان لذلك يرطب ويحافظ على توازن الزيوت في الجلد.
  • يقلل من تهيج الجلد، نظرا لارتفاع فيتامين أ في الجلد، وهو أمر حاسم في اصلاح الآنسجة التالفة بالجلد ويحافظ على البشرة.
  • يجدد الجلد فصابون حليب الحمير يحتوي على مستويات مرتفعة من البروتين، وفسفوليبديس، والسيراميدات، والتي بدورها تمنح للجلد خصائص مهدئة ويعيد الهيكلة.
  • يوفر مضادات للشيخوخة طبيعية، ويحمي من الاصابات البكتيرية.
  • يعالج الإكزيماوالتهاب الجلد العصبي، أو الصدفية ويعالج حب الشباب.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.