زيت الجرجير الجبار ونتائجه المذهله ف علاج الشعر التالف والمتعب

فوائد زيت الجرجير المذهلة الجبارة

يقوم زيت الجرجير بالعمل على إمداد الجسم برطوبة كثيرة وبنسبة كبيرة من احتياجه اليها. على كامل البشرة والشعر والأظافر. وأيضاً أنه  يكون له اهمية كبيرة بما يتعلق باعادة تقوية بصيلات الشعر التالفة عن طريق إمدادها بكل ما تحتاجه من العناصر والمعادن التي تعود لها بقوتها وغزارتها السابقة. وأيضاً يعمل هذا الزيت المليئ بالفوائد على تقوية امان نبت بصيلات الشعر وتغذيتها وتغليفها باللمعان والحيوية الفائقة ومعالجة التالف بها.  

__ دور زيت الجرجير بالشعر

زيت الجرجير أيضاً يعمل على  تقوية بصيلات الشعر وجعلها متينة  ويقوم بتنظيف فروة الرأس من القشور المغلفة لها  ويمنعها من أي عدوى عالقة بها.يجب استخدام ماسك الزيت هذا مرتين اسبوعيا لضمان جمال الشعر وقوته ولمعانه حتى أن كان الشعر يعاني من الجفاف.

__ دور زيت الجرجير للحواجب

زيت الجرجير مفيد ومستحب أيضا للحواجب فهو يقوي بصيلاته وتنعيم الشعر بالحواجب وكثافته وكل ما عليكي القيام به هو أن تقومي بالمسح على الحواجب ليلا بقليل من الزيت  جانب إضافة قطرات من زيت الخروع لضمان سماكة وكثافة اكثر.( استخدمى أعواد قطن لكي لا تصاب العين بالتهيج)

__  دور زيت الجرجير للرموش

يمكن وضع  هذا الزيت زيت الجرجير  في علبة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيدا وتعقيمها  وتمشيط الرموش بها كل ليلة قبل النوم أيضاً أو من خلال اعواد القطن وأيضاً امزجي معه نقاط من زيت الخروع لكثافة وطول أكثر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.