رجيم رمضان 2019: اخسري 3 كيلو اسبوعياً

رجيم رمضان 2019 من منا لا يريد إنقاص وزنه3 كيلو أسبوعياً، أو حتى الحفاظ على رشاقته في رمضان، ولكن نجد أن مواعيد الإفطار والسحور الليلية وكثرة أصناف الحلويات الرمضانية، وعادات الرمضانية المتمثلة في العزائم، وكثرة أصناف الطعام خلال الوجبة الواحدة تجعلنا نكتسب المزيد من الوزن، ولكن نجوم مصرية ستقدم لك طريقة رجيم رمضان 2019 لتخسر معنا ما يزيد عن 3 كيلو أسبوعياً، وبطريقة سهلة وبسيطة.

ريجيم رمضان

نصائح رجيم رمضان 2019

  1. لا تلغي وجبة السحور في رمضان، لان تناول الوجبة المثالية في السحور يزيد معدل الحرق لديكي في كل اوقات الصيام، وحسب رأي الأخصائيين الغذائيين أن الوجبة المثالية في السحور هي  2 بيض مسلوق، وربع رغيف خبز وصحن سلطة كبير بدون زيت، أو خمس ملاعق فول بزيت الذرة ونصف رغيف خبز.
  2. اجعلى الإفطار صحي ومتوازن وبعيد عن الزيوت والدهون، ويفضل أن يبدأ الإفطار بصحن شوربه يليه صحن سلطة، ثم الوجبة الرئيسية بكميات معتدلة وحاولي مضغ الطعام ببطء لان ذلك يحفز الشبع لديكي، وتناولي قطعة حلوى صغيرة ولا تفرطي بالكميات.
  3. تناولي المشروب السحري لرجيم رمضان 2019 الذي سأقدمه لكي، وهو مشروب مغلي الليمون والبقدونس الذي يزيد معدل الحرق لديكي، واحرصي تناوله بعد وجبة الإفطار.
  4. اعتمدي على احد مصادر الكالسيوم يوميا كالحليب أو الموز، لان الكالسيوم عنصر مهم في رجيم رمضان فهو يعزز معدلات الحرق لدى الجسم ويخفف العطش أثناء الصيام.
  5. لا تكثري الماء أثناء الإفطار لإنه يمدد عضلة المعدة، وبذلك تحتاجين إلى كمية طعام أكبر لتشعري بالشبع، واكتفي بكأس ماء واحد واشربيه على ثلاث دفعات.
  6. استغلي الساعة السحرية أثناء الصيام، فحسب اختصاصيين التغذية أن قبل الإفطار بساعتين هو وقت سحري لممارسة رياضة المشي فنصف ساعة مشي يوميا ستنقص الوزن، وتسرع في ذوبان الشحوم بسرعة تعادل ساعتين مشي في الأيام العادية فاستغلي الساعة السحرية في رمضان لينقص الوزن وخاصة في المناطق العنيدة والتي تجدين صعوبة في أنقاص المقاس فيها.

هذه اهم النصائح لرجيم رمضان 2019 التي إذا التزمتى بها سينقص الوزن أكثر من 3 كيلو أسبوعياً، وستتمتعين بالرشاقة المطلوبة في العيد أن شاء الله، وأخيراً اطلب  أن تشاركينا في تجربتك في رجيم رمضان في التعليقات، ودمتم بخير وكل عام وانتم بخير.