رجيم الموز لإنقاص الوزن اربعة كيلو جرام في أسبوع طبيعيا


تحتوي جميع أنواع الحميات الغذائية على الموز حيث يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي هذا لاحتواءه على نسبة قليلة جدا من السعرات الحرارية، وبهذا فإن رجيم الموز من أكثر أنواع الحميلات وتقليل للوزن في فترة قصيرة جدا هذا ولان تناوله يؤدي إلى الشبع فلا تحتاج إلى أكل وجبات غذائية بكثرة باتباعك رجيم الموز.

فوائد رجيم الموز لإنقاص الوزن

يساعد الموز على الهضم بشكل سريع كما انه يمنع حدوث عملية تراكم الدهون في مناطق بالجسم، أكل الموز بشكل مستمر يعطي أحساس بالشبع هذا لارتفاع نسبة مادة النشا به، وجود كميه كبيرة من النشا في الموز تساعد على هرق الدهون هذا عن طريق تحسين عملية التمثيل الغذائي.

يوجد في الموز ألياف لها قابلية عالية على الذوبان، وعند بلع الموز فالجهاز الهضمي حينها يقوم بامتصاص الماء الموجود داخل الموز ويبطئ عملية هضمة ومن هنا نشعر بالشبع لفترة كبيرة.

خطوات رجيم الموز

الإفطار: يتم تناول كمية متوسطة من الموز في وجبة الإفطار فيمكن تناول عدد ثلاثة أو اربعه ثمرات من في وجيه الإفطار.

وجبه الغداء: الحرص على تناول فقط الموز بشرط أن يكون طازجا فقط.

يجب الإكثار من شرب المياه عند اتباعك رجيم الموز حيث أنها تساعد على حرق الدهون بشكل جيد، والجدير بالذكر أن تناول الموز في وجبه الإفطار يساعد على إفراز مادة الكوليستوكينن وهذه المادة بدورها تقوم بإرسال إشارات إلى الجاز العصبي تنبه من خلاله المخ بالإحساس بالشبع وعدم الرغبة تناول الطعام.

فوائد رجيم الموز في تحسين الحالة المزاجية:

يوجد في الموز الكثير من الأحماض الامينية كما أن الموز يحتوي على الكربوهيدرات وهذا مما يزيد من إفراز الجسم لمادة السيرتنين وهذا يساعد كثيرا على تحسين الحالة المزاجية لمن يتناول الموز بشكل مستمركما أن الموز يساعد على التخلص من التوتر الذي يصاحب الجسم كما يساعد على إبقاء الجسم هادئ ولدية الحيوية والنشاط.

كما يمكنك أتباع رجيم سريع المفعول لتخسيس الوزن 10 كيلو جرام أسبوعيا، كما يمكنك تجربة لعشاق الكافين: أسهل وأسرع طريقة للتخسيس بدون حرمان إليكم رجيم النسكافية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!