رجيم العنب لانقاص الوزن

يعد العنب من أشهر الفواكة شعبية بين الناس في جميع أنحاء العالم فهو يتمتت بمذاق رائع وطعم لذيذ ومميز.وله أنواع عديدة مثل: العنب الأخضر، والعنب الأسود، والعنب الأحمر، وجميعها تعود بالفائدة الصحية العظيمة على صحة أجسامنا وتحميها من الأمراض المتخلفة.

رجيم العنب لانقاص الوزن

ويحتوى العنب على قيمة غذائية عالية حيث يحتوى على نسبة قليلة من السعرات الحرارية والدهون، ونسبة عالية من الألياف التي تساعد في الهضم ويحتوى على أيضا على كمية من الفيتامينات مثل: فيتامين سى – أ- هـ، وفيتامين النياسين، والثيامين، والبنتوتين، والفولات.

هذا بالإضافة إلى معادن أساسية كالنحاس، والحديد، والصوديوم، والبوتاسيوم والمغنيسيوم وغيرها من المعادن ومضادات أكسدة الموجودة في بذور العنب.

وتعد من اهم فوائد العنب انه يمنع آلام الصداع ويقوى الذاكرة ويمنع الاصابة بالزهيمر ومفيد وهام جداً للأعصاب ويساعد في علاج أمراض التنفس، ويخلصك من الامساك المذمن ويعمل على تحسين عمليه الهضم بشكل أفضل.

فوائد العنب لانقاص الوزن

يمكن تناول العنب بانتظام لأنه يساعد في حرق الدهون وانقاص الوزن، لأنه غنى بالألياف التي تقلل الرغبة في تناول الأطعمة ويزيد شعور الاحساس بالشبع لفترة طويلة، وينصح بتناول العنب الأسود قبل الوجبات الرئيسية بفترة قصيرة مع كمية من الماء، ان رجيم العنب ينقص الوزن بمعدل 4 كيلو كل ثلاثة أيام تقريبا.

طريقة اتباع رجيم العنب لانقاص الوزن

ملحوظة هامه: يجب اتباع هذا الرجيم لمدة ثلاثه أيام في الشهر فقط.

رجيم العنب لانقاص الوزن

■ يجب تناول العنب يوميا في اليوم الواحد 3 كيلو جرام فيمكنك أكلة على فترات قبل الوجبات ويمكنك تناول عنقود كل ساعتين ويمكنك عملة عصير وشربة على مدار اليوم، بالإضافة إلى شرب الماء بجانب العنب


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.