تمارين رياضية خفيفة للمنزل تساعد على حرق الدهون

قد يقوم البعض بعمل انظمة غذائية قاسية غذائية صحية ومفيدة ولكن بعد فترة ييأس يجد الأمر ليس سهل وذلك بسبب الصعوبة في نزول الدهون البطئ الشديد في نزول الوزن في الميزان، وهذا ما يشعر الكثير من الذين يقوموا بهذه الآنظمة بفقدان الحماس للاستمرار حول الرجيم أو النظام الغذائي الذي يتبعه، وقد لا يرغب البعض بسبب ضيق الوقت لأي سبب من الأسباب من الذهاب إلى النادي الرياضة.

تمارين رياضية خفيفة للمنزل تساعد على حرق الدهون 1 24/9/2018 - 9:44 م

اليوم سوف نقدم لكم مجموعة من التمارين المنزلية السهلة التي تساعد بشكل كبير على خسارة الكثير من الوزن والكثير من الدهون التي تحتاج الكثير من الجهد والأنظمة الغذائية حتى يفقد الجسم هذه الدهون، ولكن قد أن تقوم بهذه التمارين يجب تحافظ على شرب الكثير من المياه وإضافة بعض الأطعمة نظامك الغذائي مثل الطعم الحار والبروتين والألياف.

تمارين لتخسيس الجسم :

  1. نط الحبل: يعتبر تمرين نط الحبل واحد من أشهر الآنشطة التي قمنا بها الطفولة، ولكن ثبت عملياً تساعد بشكل كبير جداً على الدهون واستهلاك عدد من السعرات الحرارية الكبيرة، لذلك يمكنك ممارسة نط الحبل لمدة 5 جولات كل جولة لمدة دقيقة والراحة لمدة 30 ثانية.
  2. القفز مع فتح والقدمين: فكرة التمارين تقوم بالقفز القفز تقوم بفتح قدمك كأنه تعبير عن الفرحة، يمكنك فعل هذا من 10-20 مرة لمدة 5 جولات.
  3. الضغط: تمرين الضغط من التمارين المهمة جداً للأعصاب وشد الكتف والصدر والظهر، العدد المطلوب هو ما تقدر تفعله وعدد 5 جولات.
  4. الجري في المكان: يمكنك الجري في المكان بسرعة عالية لمدة 30 ثانية ثم الراحة لمدة 10 ثواني ثم كرر ذلك لمدة 5 جولات.