تكلفة زراعة الشعر في مصر 2019 أفضل عروض ومراكز


تعد عملية زراعة الشعر من العمليات الباهضة الثمن، حيث تعد من اكثر عمليات التجميلة تكلفة، وبرغم انتشار العديد من مراكز زراعة الشعر وازدياد المنافسة فيما بينها الامر الذي خفض من تكلفة عملية زراعة الشعر  نوعا ما، الا ان اسعار زراعة الشعر ما زالت مرتفعة ويصعب على الغالبية دفع تكاليفها.

وتعد مصر من اشهر وجهات زرع  الشعر في المنطقة الى جانب تركيا والاردن ولبنان والسعودية، وظهرت عمليات زرع الشعر في مصر منذ السبعينيات والثمانينات، ليكتسب الجراحين المصريين خبرة طويلة في المجال.

وتنافس مصر وجهات زراعة الشعر الاخرى حيث تتميز بجراحين ذو خبرة كبيرة، وتكلفة منخفضة مقارنة باسعار زراعة الشعر في تركيا واسعار زراعة الشعر في السعودية ودول اخرى، حيث تنخفض تكلفة زراعة الشعر في مصر اضافة الى انخفاض تكلفة السفر والاقامة في مصر، الامر الذي يجعلها وجهة الكثير  من الاشخاص ممن يرغبون باجراء هذه العملية.

نقدم لك هنا تقدير اولي لتكلفة زراعة الشعر في مصر من خلال التعرف على عوامل تحديد سعر العملية ومتوسط تكلفة زرع الشعر في مصر واسعار زرع الشعر للرأس والحاجب والذقن .

ما هي عوامل تحديد تكلفة زراعة الشعر ؟

اولاً : تقنية العلاج : يوجد عدة انواع من تقنيات زرع الشعر، ومثلاً زرع الشعر بتقنية الاقتطاف FUE اغلى من زرع الشعر بتقنية الشريحة FUT.

ثانياً: الاجهزة المستخدمة في الجراحة: تستخدم بعض مراكز التجميل اجهزة طبية اكثر تطورا من تلك التي تستخدم في مراكز اخرى، وهذه الاجهزة مختصة بنزع الشعر من المنطقة المانحه، واعادة زرعة في المنطقة المطلوبة، وكما كان الجهاز متطور اكثر كانت التكلفة المطلوبة اعلى.

عدد البصيلات التي يتم زراعتها: اهم عوامل تحديد السعر هو عدد بصيلات الشعر التي تحتاجها، ويتم تحديد عدد البصيلات من قبل الطبيب المعالج بناء على حجم الصلع، ولكن كلما زاد عدد البصيلات المطلوبة زادت تكلفة العملية، وتوفر بعض المراكز حاسبة للعملية تحدد انت عدد البصيلات وتقوم الحاسبة بتحديد التكلفة التقديرية لك.

منطقة زرع الشعر: منطقة زراعة الشعر تشكل عامل بسيط في تحديد التكلفة، حيث اسعار عمليات زراعة شعر الرأس اقل من  اسعار عمليات زراعة شعر الذقن او الحاجب.

خبرة الطبيب المعالج: كلما كان الطبيب الذي سيقوم باجراء العملية لك اكثر شهرة وخبرة في المجال كلما ارتفع اجره وزادت تكلفة العملية.

هذه كانت اهم عوامل تحديد تكلفة عملية زراعة الشعر، والان نستعرض معكم اسعار زراعة الشعر في مصر .

تكلفة زراعة الشعر في مصر:

اسعار زراعة الشعر في مصر تتفاوت من  مركز لآخر، فهناك مراكز تجميلية ومستشفيات تستهدف الفئة مرتفعة الدخل من الناس وتقدم الى جانب العملية خدمات اقامة راقية وترفيهية، بينما توفر مراكز متخصصة اخرى عملية زرع الشعر بتكلفة متوسطة تناسب الفئة المتوسطة والضعيفة الدخل من الناس.

متوسط تكلفة زراعة الشعر في مصر يتراوح بين 800 الى 3000 دولار امريكي ، ويختلف سعر اجراء العملية بناء على مكان اجراء العملية، وعدد البصيلات اللازمة، والتقنية المختارة لاجراء العملية، وايضاً المركز او الطبيب الذي سيقوم باجراء العملية.

يمكنك اختيار مركز ذو خبرة عالية وسمعة ممتازة ويقدم اسعار مناسبة، ويمكنك الاستغناء عن بعض المميزات الترفيهية الخاصة بنوع الاقامة والخدمات المصاحبه لها، الا اذا كنت ميسور الدخل ولا تهمك التكلفة.

تكلفة زراعة الشعر في مصر تختلف بحسب مكان اجراء العملية، فسعر عملية زراعة الشعر للذقن او الحاجب يختلف عن سعر زرع الشعر للرأس، وهنا ملخص متوسط ل اسعار زراعة  الشعر في مصر لكل نوع/

تكلفة زراعة الشعر في مصر بتقنية الأقتطاف FUE: تتراوح التكلفة بين 800 الى 2500 دولار ، ما يعادل 14000 الى 44000 جنية مصري.

تكلفة زراعة الشعر في مصر بتقنية الشريحة FUT: تتراوح التكلفة بين 500 الى 1500 دولار، ما يعادل 7000 الى 27 الف جنية مصري.

تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر: تتراوح تكلفة العملية بين 1000 الى 3000 دولار، ما يعادل 18000 الى 53000 جنية مصري.

تكلفة زراعة شعر الحاجب في مصر: تترواح تكلفة العلمية بين 1000 الى 2500 دولار، ما يعادل 18000 الى 44000 جنية مصري.

طبعاً كما وضحنا، يختلف تكلفة زراعة الشعر في مصر بناء على عدد البصيلات التي تحتاج لزراعتها فشخص يحتاج عدد قليل بينما شخص اخر قد يحتاج عدد كبير من البصيلات، والتكلفة تختلف. ايضاً يختلف بحسب التقنية ( الاقتطاف او الشريحة) ويختلف حسب المركز فهناك مراكز تقدم العملية بتكلفة معقولة بينما توجد مراكز اخرى تقدم العملية باسعار مرتفعة جدا، يمكنك التواصل مع المراكز مسبقاً عبر الانترنت وطلب عروض سعر منهم قبل الذهاب اليهم.

تعرف على افضل جهاز ليزر منزلي 2019.

اشهر مراكز زراعة الشعر في مصر:

  • عيادات المغربي لزراعة الشعر 
  • COSMETICA HAIR CLINIC
  • عيادات change me clinic
  • مركز جلو للتجميل

بعض من اشهر أطباء زرع الشعر في مصر:

  • دكتور محمد عماد الدين
  • دكتور مجدي عبد السلام
  • دكتور محمد الكومي

ونحن نوصيك اخي القارىء باجراء بحثك الخاص المتعمق في عدة مصادر عن أفضل مراكز /مستشفيات/طبيب لزراعة الشعر في مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!