تعرف على اهم العصائر المطهرة للجسم من السموم

لا تقتصر اهمية العصائر فقط على كونها منعشة للانسان في حالة الحر الشديد وانما هي أيضاً مفيدة للصحة وتمد الجسم بالفيتامينات المختلفة، ولكن اليوم نضيف لها أهمية جديدة وهي دورها في تطهير الجسم وتخليصه من أي سموم ضارة تؤثر على صحة الانسان وتصيبه بالأمراض المختلفة.

تعرف على اهم العصائر المطهرة للجسم من السموم 1 19/2/2015 - 10:07 ص

تعرف على اهم العصائر المطهرة للجسم من السموم

وإليكم أهم الأمثلة لبعض أنواع العصائر المفيدة جداً والتي يفضل أن تقدمها الأم لأسرتها يوميا، بدلا من تناول العصائر الجاهزة والمشروبات الغازية المليئة بالواد الحافظة والصناعية والألوان.

عصير

فعصير البرتقال مثلا يقضي على ارتفاع درجة الحرارة، كما انه يزيل الحمى من جسم الانسان، يطرد البلغم، مدر للبول ومنظف للكلية والمثانة. وخاصة إذا تم تناوله مع الجزر فيكون اعلى في القيمة الغذائية وهو عصير مقاوم للامراض ومقوي عام للمناعة.

برتقال

طريقة سهلة وبسيطة لعمل ألذ عصير فراولة

و إذا نظرنا الي عصير الرمان فهو هام جداً لمحبي الرجيم والدايت حيث يكون عامل اساسي للمساعدة في الجفاظ على الرشاقة والجمال فهو يزيل الطبقات الشحمية والدهون المتراكمة في منطقه البطن، وغيرها وغيرها من العصائر المختلفة التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية وتقيه من الامراض والمخاطر المختلفة.

رمان

و اليوم نجد نوع مختلف من انواع العصائر انتشر وبشدة في العالم اجمع لاهميته الشدة في تطهير الجسم من السموم وهو عصير الفحم، أو العصير الرمادي كما اطلق عليه البعض، وقد اثبتت الدراسات اهميته الشديدة لرفع نضارة البشرة.

و يتكون عصير الفحم من مواد عضوية محروقة اضيف اليها قشور جوز الهند لتحسين المذاق، كما انت أيضاً نوع اخر وهو عصير الليمون بالفحم ومن بعده انطلقت سلسلة من العصائر لانواع مختلفة من الفاكهة المخلوطة بالفحم لتناسب كل الاذواق.