تعرف على أفضل 5 أطعمة للحصول على أفضل جسم

يعد الطعام أحد أهم الأشياء لجسمك، يساعدك على بناء عضلات وعظام وأعضاء قوية ولكن هذا إذا كنت تأكل الأشياء الصحيحة، لسوء الحظ، هناك الكثير من الأطعمة السيئة المتوفرة في السوق، لذلك يجب الابتعاد عن هذه الآنواع من الأطعمة. وستجد هنا في هذا التقرير الأفضل في الأطعمة الصحية للحفاظ على جسمك.

تعرف على أفضل 5 أطعمة للحصول على أفضل جسم 1 12/11/2019 - 11:48 ص

التفاح

لطالما تحدثنا عن التفاح كواحد من أصح الأطعمة لفترة طويلة جدًا، هناك قول مأثور بأن التفاحة تبفي الطبيب بعيدًا، لقد أثبت العلم أن هذا هو الواقع، يمتلئ التفاح بالكثير من المواد الغذائية ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعدك على البقاء بصحة جيدة وتجنب الطبيب، الشيء الجيد في التفاح هو أن هناك الكثير من الآنواع المختلفة للاختيار من بينها، لذلك يجب ألا تتعب من تناولها.

البيض

البيض صحي للغاية ويمكن استخدامه في كل وجبة، الشيء الذي يجعل البيض مميزًا للغاية هو أنه بروتين عالي الجودة يمكن لمعظم الناس هضمه بسهولة شديدة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية للغاية، عند حوالي 75 سعرة حرارية للبويضة الكبيرة وحوالي 8 جرام من البروتين، شيء جيد آخر هو أنه منخفض جدًا في الدهون المشبعة، البيض هو طعام رائع يجب الحفاظ على تناوله بالإضافة إلى أنه غير مكلف، بعض الأشخاص لا يحبونه بسبب عامل الكوليسترول، ولكن طالما أن مستويات الكوليسترول في الدم لديهم جيدة لا ضرر من تناوله.

المكسرات والبذور

يحاول بعض الناس الابتعاد عن المكسرات لأنها كثيفة السعرات الحرارية، لكنها لديها الكثير من الدهون والزيوت الصحية الفائقة، والتي سوف تبفي جسمك في حالة جيدة، البذور هي أيضًا شيء يمكنك أن تأكله وتبفي قلبك وشعرك بحالة جيدة، إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين شعرك، فإن المكسرات والبذور ستساعد بالتأكيد.

البطاطس

مثلها مثل البيض تحمل تنوعًا كبيرًا حيث يمكن تناولها بطرق مختلفة، وبعض الطرق أكثر صحة من غيرها، فالبطاطس المسلوقة أو المشوية أكثر صحة من البطاطس المقلية، والبطاطس تحتوي فوائد كثيرة ومختلفة، بها الكثير من العناصر الغذائية ومليئة بالكربوهيدرات، هذا سوف يساعدك على الحفاظ على شعورك، حيث تحتوي على الكثير من المغنيسيوم والألياف وفيتامين سي والبوتاسيوم.

السمك

السمك قد يكون أكثر تكلفة من أنواع الأطعمة الأخرى السابقة، لكنه بالتأكيد شيء يجب تنفيذه في نظامك الغذائي، تحتوي الأسماك الدهنية مثل السردين وسمك السلمون على الكثير من الدهون الصحية التي تمنحك الطاقة وتجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول، إذا لم يكن السمك شيءًا يناسب ميزانيتك حقًا، فلا تقلق من وجود بعض الطرق للحصول عليه بسعر أرخص، شراء الأسماك المجمدة بدلاً من الطازجة سيوفر لك بعض المال، لا يزال لديها نفس القيمة الغذائية مثل الأسماك الطازجة لكنها بتكلفة أقل، أضف هذه الأطعمة الصحية إلى نظامك الغذائي وشاهد كيف تبدو وتشعر بالتغيير بسرعة كبيرة ويجب عليك أن تتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

التعليقات مغلقة.