تعرف على أضرار الاندومى الخطيرة والتي تؤدى إلى تجلط شرايين القلب

تحتوى مكرونة الاندومى على الكثير من المواد الدهنية وهذه المواد تعمل على رفع نسبة الكولسترول في الدم ويؤدى ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم إلى تهديد شرايين القلب والتعرض للاصابة بانسداد وتجلط الشرايين مما يهدد صحة القلب ويعرضه لبذل مجهود أكبر ليؤدى دوره وبالتإلى يزيد من نسبة الاصابات بالأزمات القلبية”.

تعرف على أضرار الاندومى الخطيرة والتي تؤدى إلى تجلط شرايين القلب 1 16/11/2017 - 8:35 ص

وهناك أضرار كثيرة أخرى للاندومى حيث يحتوى الاندومى على الكثير من النشويات والدهون وعندما يقوم الانسان بتناوله بدلاً من الوجبات الصحية والمغذية لجسم الانسان سوف يضغط على جسده بكمية كبيرة من الدهون والنشويات التي تدخل الجسم وتترسب فيه فتعطى الجسم زيادة في الوزن وتؤثر على صحة الانسان خاصة صحة القلب”.

ومن مكونات الاندومى أيضاً الملح الصينى أو “الأجنى موتو” وهذه المادة ضارة جداً بالصحة حيث تعمل على اصابة الانسان بسرطان الدماغ لأنها تعمل على اتلاف بعض خلايا المخ الغير قادرة على تجديد نفسها مرة أخرى”.

ويحتوى الاندومى أيضاً على مادة E621 وعند البحث عن هذه المادة وجد أنها من مكسبات الطعم ومن أضرار هذه المادة أنها تعمل على اتلاف خلايا المخ دون الأمل في اصلاحها ومن أضرار هذه المادة أيضاً أنها تعمل على اضعاف الذاكرة وفقدان القدرة على التركيز وتتسبب أيضاً في الاصابة ببعض أمراض الأعصاب مثل الرعاش والزهايمر والصداع المستمر”.

وأثبتت الأبحاث أن هناك مادة في الاندومى تقوم بضرر الكبد والكلى وكذلك القلب خاصة لدى الأطفال وتقوم أيضاً بارتفاع ضغط الدم”.