تعامل خاص من منظمة الصحة الصينية مع الحالات المؤكدة والمشكوك في إصابتها بفيروس كورونا

بعد تفشي الإصابه بفيروس كورونا خلال العالم كله فرضت الصحة الصينية قيود صارمه لمنع انتشار الوباء داخل الصين والعمل علي الحد من حالات الإصابة والوفاه والتحكم في الفيروس علي قدر المستطاع.

تعامل خاص من منظمة الصحة الصينية مع الحالات المؤكدة والمشكوك في إصابتها بفيروس كورونا 1 17/4/2020 - 1:10 م

إصابات جديدة في الصين

صرحت مصادر مسؤله داخل منظمة الصحة الصينية، عن إصابة عدد 46 من المواطنين الصينيين يوم الأربعاء، وقالت المصادر أن تلك الأصابات مؤكده، وأن عدد الأصابات مماثل لأعداد اليوم السابق. حيث أضافت أن معظم تلك الأصابات هي لمواطنين قادمين من الخارج وعددها 36 حاله، وذلك العدد يفوق يوم الثلاثاء.

التعامل مع الحالات المشكوك بأمرها

وأضافت المصادر أن الحالات التي يشتبه إصابتها بالفيروس (مصابة بسعال او ماشابه) تعزل في أماكن مختلفه عن الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس، حيث سجلت الصين 64 حاله يشتبه إصابتها بفيروس كورونا لم تظهر الأعراض عليهم بعد. وتلك الأعداد في تزايد، فكان العدد يوم الثلاثاء 57 حاله فقط لم تظهر الأعراض عليها.

ماذا عن الوفيات ؟

ومن خلال التقارير والإحصائيات، لم تسجل الصين أي عدد من الوفيات يوم الأربعاء، ولكن كانت هناك حاله واحده اليوم السابق. والجدير بالذكر في ذلك الموضوع، أن الصين كانت نفسها منشأ الفيروس، ولكن استطاعت التغلب عليه، وهي الأن بصدد تصدير الكمامات، وأجهزة التنفس الصناعي الي مصر والعالم. وآخر تلك المساهمات هو إرسال شحنة مستلزمات طبيه إلي مطار القاهره كهدية للدوله لمواجهة فيروس كورونا، وفي إطار ذلك أحتلت الصين المركز الخامس في إنتاج أجهزة التنفس الأصطناعي بتصديرها ل18 ألف جهاز تنفس صناعي للعالم لمواجهة الفيروس، وفي الإطار ذاته تم إعادة فتح أكبر الأسواق الصينيه لبيع الحيوانات البريه والبحريه الحيه، منذ إغلاقها من شهر يناير الماضي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.