تطويل الشعر بسرعة بزيت النعناع 2020

تطويل الشعر بسرعة ليس بالأمر المستحيل وهناك العديد من الدراسات التي تشير إلى بعض الزيوت الطبيعية والتي منها خصائص تمنح الشعر  سرعة في الطول ووقف تساقط الشعر وبالتالي كثافة للشعر ومن تلك الزيوت (زيت الخروع _ زيت الجوجوبا _  تطويل الشعر بالثوم _ وكذلك زيت النعناع)، يوجد من النعناع أنواع عدة وأقواها على الإطلاق النعناع البري أو ما يزرع في الصحراء لذا تقوم بعض الشركات الكبرى باستخدام النعناع في صناعة مستحضرات التجميل لما في النعناع من فوائد للبشرة والشعر.

تطويل الشعر بسرعة بزيت النعناع 2020

تطويل الشعر بسرعة بزيت النعناع

يحتوي النعناع على المينتول وهو المستخرج من نبات النعناع وللمنتول فوائد طبيعة رائعة حيث انه يحتوي على خلاصة فوائد النعناع وهو يستخدم كغسول للبشرة ومطهر للقولون وهو ما يعطي الإحساس بالبرودة إذا ما لامس فروة الرأس أو البشرة عاماً.

تطويل الشعر بسرعة

فوائد استخدام زيت النعناع لفروة الرأس

  • يستخدم زيت النعناع في بعض الحالات على فروة الرأس منها الجفاف الشديد للشعر وفروة الرأس وهو ما يسبب تساقط الشعر.
  • زيت النعناع مفيد في حالات حكة فروة الرأس وما يصاحبها من وجود قشرة وهي أحد مسببات تساقط الشعر وعدم وصول التغذية لبصيلات الشعر.
  • يستخدم زيت النعناع كمادة قابضة والتي تعمل على تضيق مسام فروة الرأس وتوقف تساقط الشعر بشكل فوري بعد أول استخدام.
  • يستخدم زيت النعناع على المناطق التي تسمي بالصلع غير الوراثي والتي تنتج عن أضرار الرضاعة وبعض الحالات المرضية التي تتسبب في تساقط الشعر.
  • يستخدم زيت النعناع للتخلص من القشرة المرضية والتي تكون مستعصية وتسمى بالطبقة ألإسمنتية لشدة تلاصقها بفروة الرأس.

طرق استخدام زيت النعناع لتطويل الشعر بسرعة

هناك العديد من الوصفات لاستخدام زيت النعناع لتطويل الشعر أسهلها هو تطبيق الزيت على فروة الرأس مباشرة والقيام بفرك فروة الرأس خاصا الأماكن الفارغة من الشعر وذلك لتنشيط الدورة الدموية، هنا يجب ملاحظة أن النعناع من الزيوت العطرية القوية لذلك يمكن أن تدمع العين بفعل الرائحة وهو أمر طبيعي ويكون ذلك في الدقائق الأولى من وضع الزيت.

ملحوظة:- تصلح تلك الطريقة لمن يعانوا من تساقط غزير للشعر أو فروة رأس مليئة بالقشرة أو وجود فراغات بين الشعر ويفضل الاستمرار على تلك الطريقة يومياً حتى زوال العرض.

الطريقة الثانية :_ خلط زيت النعناع مع زيوت أخرى للحصول على تطويل الشعر بسرعة ومن الزيوت المحفزة لتطويل الشعر زيت الصبار ونقوم بوضع جيل الصبار الطازج مع كمية مناسبة من زيت النعناع ونقوم بضربهم بخلاط كهربي واستخدام تلك الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً.

الطريقة الثالثة :_ خلط زيت النعناع مع زيت الخروع وهما من أشد محفزات عوامل نمو الشعر والتي تمنح نتائج مذهلة من أول مرة يستخدم فيها المكون بدون قشرة شعر.

الطريقة الرابعة :_ مزج بين  الزيوت السابق توضيحها من زيت نعناع و زيت الخروع و جيل الصبار بالإضافة إلى زيت الجوجوبا للحصول على تطويل الشعر بسرعة متناهية، مع الاستخدام المتواصل للمكون ستحصلون على نتيجة مذهلة ليس فقط للطول السريع بل لقوة ولمعان للشعر وفروة الرأس.