تريد بشرة أكثر صحة؟.. أضف هذا الزيت إلى روتينك اليومي

يختلف روتين العناية بالبشرة لكل شخص – يتم صياغته في الغالب مع مراعاة بعض العوامل، بما في ذلك نوع البشرة (الجافة، الدهنية، المختلطة) وأي حالة موجودة عليها.

تريد بشرة أكثر صحة؟.. أضف هذا الزيت إلى روتينك اليومي 1 15/1/2021 - 1:48 م

ولكن هناك القليل من المكونات الطبيعية التي تعمل بشكل رائع على جميع أنواع البشرة. من بينها زيت اللوتس الذي يستحق اهتمامك.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فوائد العناية بالبشرة:

* يقال أن زهرة اللوتس هي مخزن من أنواع كثيرة من المواد الغذائية مثل الفيتامينات B و C، والمعادن مثل النحاس والحديد – كلها يمكن أن تساعد الجلد على الشفاء خارجيا.

*وقت الشتاء هو عندما يبدأ الجلد في فقدان الخير الطبيعي، بسبب انخفاض الرطوبة. يمكن لزهور زيت اللوتس إزالة خلايا الجلد الميت وجعل وجهك نضر وحي مرة أخرى.

*يمكن أن يؤدي انخفاض الرطوبة إلى جفاف الجلد أيضًا. الحفاظ على رطوبة البشرة هام في جميع الأوقات. يمكن لزيت زهرة اللوتس ترطيب الجلد واستعادة الرطوبة.

*إلى جانب ذلك، يساعد الزيت أيضًا في إبطاء عملية شيخوخة الوجه، وكذلك إزالة التجاعيد والبقع السوداء حول الوجه ومنطقة الرقبة – إذا تم استخدامه بانتظام.

إلى جانب استخدامه بشكل طبيعي على الوجه مثل أي زيت أساسي آخر، يمكنك أيضًا عمل حزمة منه. فقط أضيفي القليل من الحليب والعسل إلى الزيت وضعيه بسخاء على الوجه. افعل ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة صحية خالية من حب الشباب

هل ترغب في تجربة ذلك؟.. شاركنا برأيك


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.