تخلص من الكرش بأسرع رجيم لحرق دهون البطن خلال 21 يوماً

يرغب العديد من الأشخاص في التخلص من الكرش وحرق دهون البطن، حيث أنها أصبحت من المشكلات الخطيرة التي تهدد مظهر وصحة العديد منهم، ويمكنك الآن عمل أسرع رجيم والتخلص من تلك المشكلة خلال 3 أسابيع فقط، وانقاص الوزن بسرعة كبيرة  من خلال اتباع التعليمات، وسوف تُلاحظ التغير بنفسك خلال هذه الفترة القصيرة.

تخلص من الكرش بأسرع رجيم لحرق دهون البطن خلال 21 يوماً

أسرع رجيم للتخلص من الكرش

قدم موقع بولد سكاي الهندي تفاصيل الوجبات التي يجب على الشخص تناولها خلال الـ21 يوماً، حيث يجب على الجميع اتباع التعليمات والوجبات بشكل دقيق من أجل الحصول على نتيجة سريعة، وانقاص الوزن والحصول على الجسم مثالي خلال تلك الفترة القصيرة.

الأسبوع الأول

من أجل التخلص من الكرش وحرق دهون البطن والحصول على جسم مثالي رائع يجب اتباع الوجبات التالية:

الإفطار : ” توست سن، أو شريحتان نستو لايت +توست سن”، بعد الإفطار يمكنك تناول “سناك”، ويكون في الفترة ما بين الإفطار وتناول وجبة الغذاء، أي بعد الإفطار بثلاث ساعات تناول طبق من الشوفان.

الغذاء: ” قطعة من السمك لمشوي فيليه بالإضافة إلى 3 ملاعق من الرز+ طبق سلطة”.

العشاء: “توست + قطعة جبن قريش”.

الأسبوع الثاني

الإفطار: يجب أن يتناول الإفطار من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحاً، 3 ملاعق فول مضاف إليه الليمون بالإضافة إلى ربع رغيف سن.

الغذاء: يمكن أن يتناول 2 قطعة من فيليه السمك المشوي+ 3 ملاعق أرز+ طبق سلطة، أو 2 شريحة من اللحم المشوي+ شريحة بطاطس مشوية+ طبق سلطة، أو 3 ملاعق مكرونة أو أرز + شريحتان كبدة مشوية+ سلطة بعد الغذاء بساعتين تقريباً.

العشاء: كوب من الزبادي أو شريحة من الجبن ولكن يجب أن تكون منزوعة الدسم+ طبق سلطة.

الأسبوع الثالث

الإفطار: “كوب من الشاي بلبن خالي من الدسم بالإضافة غلى قطعة من الجبن القريش، أو جبرن بدون ملح + توست سن+ طبق سلطة خضراء”.

الغذاء: ” 2 شريحة لحم مشوي أو سمك فيليه مشوي+ سلطة+ 3 ملاعق أرز، أو 3 ملاعق مكرونة + شريحتان من البانية المشوي+ طبق سلطة خضراء، أو 3 شرائح كبده مشوية + 3 ملاعق أرز+ طبق سلطة.

العشاء : “كوب من الزبادي”، وقبل النوم بساعتين يمكن تناول كوب مغلي من الزنجبيل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كل الشوفان مع سلطة شو بيعمل