تحذير.. لا تأكلي أجنحة الدجاج وكذلك الرقبة لهذه الأسباب الطبية

الكثير من الرجال، والنساء يحبون أجنحة الدجاج، والحقيقة أجنحة الدجاج مذاقها لذيذ، لكن لا تأكلوها إلا من الدجاج البلدي الذي تقومون بتربيته في المنزل خاصة في منازل الفلاحين المصريين وذلك لعدة أسباب أهمها أنكم تحرصون على تغذيتهم على أطعمة طازجة، ولا تحقنوهم بالمواد الهرمونية التي تسرّع من عملية نموهم، وإليكم صورة الدجاج البلدي الذي يمكن أن تأكلوه بدون أي مشاكل صحية إن شاء الله.

تحذير.. لا تأكلي أجنحة الدجاج لهذه الأسباب الطبية
الدجاج البلدي
الدجاج البلدي

لماذا لا ينبغي أن تأكلون أجنحة الدجاج الأبيض؟

في الواقع الدجاج الأبيض يحقن بمجموعة من الهرمونات حتى تزداد سرعة نموهم، وقد نشر موقع “ماي هيلثي فيجن” حكاية امرأة حقيقية حذرت من تناول أجنحة الدجاج الأبيض المحقون بهرمونات النمو، وذلك بعدما أصيبت بورم في رحمها، حيث امتلأ هذا الكيس بالدم الداكن وبعد العملية الجراحية أخبرها طبيبها بأنها كانت تأكل أجنحة دجاج كثيرًا محقونة بهرمونات النمو.

ويحذر العديد من الخبراء في جميع أنحاء العالم من حقن الدجاج بالمنشطات ال

الدجاج الأبيض
الدجاج الأبيض

هرمونية لتسريع نموهم، ومعروف أن معظم الدجاج يحقن في منطقة الرقبة، أو في جناحها وهذه الأجزاء من الدجاج التي تتركز فيها أعلى نسبة من المنشطات.

ويجب أن نعرف أن هذه المنشطات لها آثار رهيبة على الجسم، وتأثيرها أكثر خطورة على النساء لأنها تسبب تغيرات في الهرمونات، وهذا يؤدي بالمرأة لأن تكون أكثر عرضة لنمو أكياس متورمة في الرحم، والثديين.

الفرق بين فوائد الأجنحة وضرورة تناولها، والأجنحة المحقونة بالهرمونات؟!

اجنحة ورقاب الدجاج

معروف أن لأجنحة الدجاج فوائد كثيرة منها احتوائها على كميات منخفضة من الصوديوم، ومصدر أساسي للنياسين والبروتينات والأحماض الأمينية، وهذا في الدجاجة البلدي الغير محقونة بمادتي الأسترويدين وللأسترودين، أما المحقونة فبالتأكيد تشكل خطرًا شديدًا خاصة على النساء.

من مقالات القاريء الأعلى قراءة 

بعد قراءتك لهذا المقال بالتأكيد ستضع أوراق الكرنب على صدرك وساقيك

كل شيء تقريبًا في جسمنا له نبات يعالجه فسبحان الخالق، فالعلاجات الطبيعية لا تزال جيدة، وأحيانًا تكون أفضل من نظيرتها من الأدوية الكيميائية، والتركيبات المختلفة، لأن آثارها الجانبية تكون قليلة… اقرأ المزيد ←

طريقة زراعة شجرة الليمون في المنزل ولن تحتاج لشراءه بعد ذلك

بعد ارتفاع أسعار الليمون في الأسواق المصرية والعربية، نقدم لكم طريقة زرع شجرة الليمون في المنزل، نظرًا لأهميته فهو يحتوي على الفيتامينات، والبوتاسيوم، والفوفسور، والماغنيسيوم. وبه كمية عالية جدًا من… اقرأ المزيد ←

أسهل وصفة منزلية لإزالة الندبات وتجديد البشرة خلال 10 ثوان فقط في اليوم

هل تعلم ما هي الندبة أو الندبات وكيف تشكلت؟ أبسط رد على ذلك هو إن الندبة عبارة عن مكان الجلد الذي تحدث فيه الإصابة، ووجود الندبات جزء طبيعي من… اقرأ المزيد ←