بشرى سارة عن اصابات “كورونا”.. وزارة الصحة تعلن عن تعافي 28 حالة من اجمالى 40 حالة تحولت لسلبية

تطور الوضع في مصر اليوم بشأن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” رغم ما حمله من أنباء غير سارة متمثلة في زيادة عدد الاصابات الى 14 حالة إلا أنه حمل أيضا بعض الأخبار المبشرة والتى كان على رأسها تعافي 28 حالة من أصل 40 حالة تحولت نتائجهم من إيجابية لسلبية.

بشرى سارة عن اصابات "كورونا".. وزارة الصحة تعلن عن تعافي 28 حالة من اجمالى 40 حالة تحولت لسلبية 1 18/3/2020 - 11:28 م

تفاصيل الحالات التي تعافت اليوم وخرجت من الحجر الصحى:

أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي عن وزارة الصحة والسكان أن هناك حالتين خرجوا اليوم من العزل بعد حصولهم على الرعاية الطبية المتوافقة مع تعليمات منظمة الصحة العالمية وهو الأمرالذي ارتفعت معه حالات التعافي الى 28 حالة.

وأكد المتحدث الرسمي عن وزارة الصحة والسكان أن اجمالى الحالات المصابة بلغت 210 حالة تحولت نتائج تحاليل 40 حالة من بينهم من الايجابية الى السلبية ولا زال باقي العدد قيد المتابعة والملاحظة ويبلغ عددهم 22 حالة.

تفاصيل الـ 14 حالة الجديدة التى تم اكتشافها اليوم:

أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي عن وزارة الصحة والسكان ان اجمالى الحالات الجديدة التى تم اكتشافها اليوم بلغ 14 حالة من بينهم 2 أجانب و 12 مصري.

وأكد مجاهد أن جميع الحالات المكتشفة حديثًا كانت مخالطة لحالات مصابة في وقت سابق وتم التعامل مع الأمر والحالات جميعها وصلن لنحو 210 حالة حتى الآن ويتم العمل على متابعة الحالات التي ثبت سلبية 40 حالة منها حتى الآن بالمتابعة والرعاية الطبية.