بالفيديو: الحقيقة وراء حملة التطعيم ضد الحصبة وموقع وزارة الصحة

أنتشر في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار عن خطورة التطعيم عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك وتويتر، التي تؤكد على أن التطعيم ضار للأطفال، والجميع يحث الآباء والأمهات على رفض تطعيم آبنائهم في المدارس والصحة.

موقع وزارة الصحة والسكان وجداول التطعيم للأطفال

وهذا ليس له إى دليل من الصحة، وأنتشر بالخطأ على الفيس بوك من خلال سيدة سمعت وهى في أحد المراكز الصحية من أحدى السيدات مجهولة الهوية بمعنى ليست دكتورة متخصصة بالمجال أو مسئولة في وزارة الصحة.

أشارت السيدة أن وزارة الصحة، قامت بتأجيل حملة التطعيم  للأطفال ضد  المرضين (الحصبة والحصبة الألمانية) إلى أخر شهر أكتوبر بدلاً من منتصف الشهر.

وهذا لأنهم في أنتظار الشحنات الجديدة بدلاً الشحنات الفاسدة، لأن لون التطعيم اتغير برغم أن جرعات التطعيم غير منتهية الصلاحية وأن الأطفال سوف يصابوا بصدمات كهربائية أو الموت المفاجئ إذا تم تطعمهم.

لكن السبب الرئيسي وراء تأجيل حملة تظعيم الأطفال بسبب بدء الانتخابات البرلمانية والكثير من المدارس أجازة بسبب إجراء الآنتخابات فيها.

فيديو يشرح حقيقة إلغاء حملة تطعيم الأطفال ضد الحصبة والحصبة الألمانى

ننشر لكم الفيديو لمعرفة الكثير من المعلومات عن حملة تطعيم الأطفال لنشر الوعى بين الأمهات، وعليهم التأكد من الخبر ومعرفة مصدر الخبر الحقيقى.

موقع وزارة الصحة والسكان

ويمكنكم متابعة أخبار وجداول تطعيم الأطفال من خلال موقع وزارة الصحة والسكان التابع لجمهورية مصر العربية من الرابط التالي : رابط وزارة الصحة والسكان www.mohp.gov.eg.