بالفيديو احصلي على شفاة وردية اللون بـ «تاتو شفايف» تصنعيه في المنزل

الشفاة الناعمة والوردية تبدو جذابة وتمنح وجهكِ مظهرًا جميلًا ولكن بسبب التلوث والظروف الجوية في كثير من الأحيان شفاهنا تصاب بالجفاف وتتصدع وكذلك تفقد نسيجها الوردي الطبيعي.

طريقة عمل تاتو شفايف احمر في المنزل

وهناك العديد من ملمعات الشفاة وكذلك المراهم وكريمات الترطيب المتاحة في السوق للحفاظ على الشفاة لكن تأثير هذه المنتجات ليس طويل الأمد.

للحصول على شفاة وردية اللون بشكل طبيعي من المنزل، يمكنكِ صناع قناع يمكن تقشيره من منزلك نفسه بعدما تمرريه على المناطق الداكنة في الشفاة والتي تبدو غير جذابة.

الشفاة الخشنة والشاحبة والدكنة كلها علامات على سوء صحتك، واستخدامكِ لمستحضرات تجميل قديمة أو رديئة الجودة، وعلامة أيضًا على أنكِ تصابين بالتلوث وعاداتك الصحية سيئة وهذا يدمر الجمال الطبيعي في شفتيكِ ويجعلها تبدو أكثر قتامة ويتغير لونها.

الآن يمكنكِ التخلص من اللون الداكن من خلال وضع مستحضرات التجميل لكن هذه المستحضرات يمكن أن تصيبك بالحساسية. بدلًا من ذلك يمكنكِ أن تقومي بتقشير شفتيكِ باستخدام قناع الشفاة الطبيعي من المنزل للحصول على نتائج فعالة.

أما الذين يقومون برعاية شفتيهم كثيرًا فهم لن يحتاجوا لهذا القناع، لكن السيدات التي تعمل باستمرار لا تجد وقت من أجل الاهتمام بشفتيها لذلك يمكنهن الاستفادة من هذا القناع.

يمكنكِ وضع هذا القناع لمدة 15 إلى 20 دقيقة وهذا يستغرق وقت ليجف وبعد ذلك قومي بتقشيره بصورة سريعة وستجدين شفاكِ تحولت إلى اللون الوردي.

المكونات :

  • مسحوق جيلاتين.
  • ملعقتان صغيرتان من مسحوق الجيلاتين.
  • ملعقة كبيرة حليب جوز الهند.
  • ملعقة لون أحمر طبيعي والذي يمكن شراءه بسعر رخيص من الصيدلية.

طريقة العمل

امزجي المكونات بشكل جيد وتأكدي من عدم وجود تكتلات أثناء المزج، وبعد ذلك اتركيها خمس ثواني.

ضعي المركب على شفتيكِ من 15- 20 دقيقة وقومي بتقشرها بلطف وستحصلين على شفتين رائعتين في المنزل.