شكل أنفك فقط يجعلنا نعرف شخصيتك.. إثبات بالصور

شكل أنفك كافيًا ليجعلنا نعرف شخصيتك ويبدو غريبًا لكنه في الواقع حقيقي فأنفك تتحدث كثيرًا عن شخصيتك، وتلك النتيجة اكتشفاه البروفيسور أبراهام تامير، من جامعة بين جوريون بالنجف بدولة الاحتلال الاسرائيلي. فقد اكتشفت دراسته المنشورة على مجلة جراحة الوجه والجمجمة.

اعرف نوع شخصيتك من شكل أنفك اعرف نوع شخصيتك من شكل أنفك

وهناك 8 أنواع لـ شكل أنفك الأكثر شيوعًا وإليكم خصائص كل شكل من أشكال الآنف

1- الآنف النوبي  ( شكل أنفك )

الأنف النوبي
الآنف النوبي

الأنف النوبي يميز نفسه في المقام الأول من خلال طوله، والأنف الواسعة التي تشير نحو الأسفل. والناس الذين لديهم هذا الشكل من الآنف من المفترض أن يكونوا فضوليين، ومتفائلون وغالبًا ما يستوعبون الآخرين، ومحبوبون ويبحثون دائمًا عن حلول كل مشكلة.

بالفيديو.. رحالة مصري يكشف سدّ ذي القرنين ومكان يأجوج ومأجوج

2- الآنف اليوناني ( شكل أنفك )

الأنف اليوناني
الآنف اليوناني

وسميت بالأنف اليوناني لأنها تشبه المنحوتات من العصور القديمة اليونانية، فكان معظم اليونانيين هكذا وهذا شكل مميز حيث إنها طويلة وضيقة ومستقيمة، وأصحاب هذه الآنف متحفظون دائمًا، ويحبون أن يكونوا مركز الإهتمام، ومخلصين والكثيرمن الأشخاص يحبونهم، لكن من الصعب جدًا بالنسبة لهم الحديث علنًا عن مشاعرهم.

3- الآنف الخطافية ( شكل أنفك )

الأنف الخطافية The hooknose
الآنف الخطافية The hooknose

العديد من الأشخاص يشبهونها بمنقار الطير، فقاعدة عظم الآنف بارزة بعض الشيء، ومَن لديه تلك الآنف فهو يتميز بنكران الذات، ويدافع عن معتقداته بحماس، ولا يخاف من تحمل المخاطر للوصول إلى هدفه.

4- الآنف المقوس ( شكل أنفك )

الأنف المقوس
الآنف المقوس

الأنف المقوس تشبه الآنف الخطافية، منحنى الآنف مقعّر من عظم الآنف حتى الحافة. ومع ذلك فإنها مدببة لحدكبير. والشخص الذي لديه الآنف المقوس لديه تصميم كبير جدًا لتحقيق أهدافه، ويرتبط بارتباط وثيق مع عمله وتنظيمه المتميز.

5- الآنف الزرّ 

الأنف الزرّ
الآنف الزرّ

الأنف الزر قصيرةجدًا وتبدو لذيذة، وهي الأكثر شعبية من كل الأشكال لأن ليس لهاشكل واضح تقريبًا، وغالبًا ما تكون عفوية جدًا في قراراتها وغالبًا ما تزعج الآخرين، لكنها شخصية قوية التفكير وتفضل الانكباب على العمل، والتصميم، وغالبًا تحصل على ما تريد.

6- الأنف المستقيم 

الأنف المستقيم
الآنف المستقيم

الأنف الأكثر شيوعًا في آسيا وهم متملقون كثيرًا وشخصيتهم قوية، ومزاجيون وعاطفيون، ولو جربت صبرهم ستغضب جدًا.

7- الآنف المقعرة 

الأنف المقعرة
الآنف المقعرة

هذا الآنف لديه تقوس صغير على عظمة الآنفس. ليس من الواضح النموذج الكامل له. الأشخاص الذين يمتلكون هذه الآنوف عادة ما يمتازون بالكرم، وعلى استعداد دائم لمساعدة الآخرين الذين يواجهون المشاكل، بجانب ذلك يتميزون بالعقلانية، ودائمًا ما تتم الاساءة لهم بسهولة.

8- الأنف الأعوج 

الأنف الأعوج
الآنف الأعوج

حتى لو كان الاسم غير جذاب لكن هذه الآنف محبوبة، فالجسر بين الآنف والعظمة قريبة جدًا. والناس ذو الآنوف الملتوية منضبطون جدًا فيما يفعلونه. ومستمعون جيدون، ما يجعلهم أصدقاء أوفياء وشركاء، ودائمًا ما يرتكزون على الأرض.