بأربع خطوات غير صباحك

يمكنك ملاحظتهم بسهوله في أي مجال أو أي شركه أو أي عمل، الأشخاص الذين يتمتعون بنشاط اعلى من غيرهم، الأشخاص الذي يدخلون المكتب باسمين ويحيون الناس بحيوية، الأشخاص شديدو النشاط حتى مع تزاحم انشغالاتهم  وقد تتساءل عن سبب النشاط العالي الذي يتمتعون به إن لم تكن واحدا من الأشخاص ذوي الطاقة العالية صباحالذا اليك عدة نقاط يمكنك فعلها بسهوله كي تصبح في مصاف الأشخاص النشطين وتكسبك القوه صباحا ليوم مفعم بالنشاط :

بأربع خطوات غير صباحك 1 18/4/2019 - 2:11 م

      1.ألقراءة صباحا: أقرا  شيئا حالما تستيقظ من النوم، معلومة جديدة اواستمع لملف صوتي لتعلم لغة جديدة فالعقل هو عضله يجب تمرينها ولاتتركه للخمول، فبتمرين عقلك كل صباح ستكتسب التركيز الضروري لاتخاذ القرارات بشكل صحيح.

      2.مارس التمرين الصباحي: فالجسد بحاجه للتمرينات بشكل ضروري ليس فقط لنشاط الجسد وإنما للمساعدة في تقليل الاكتئاب واكتساب النشاط وطاقه بدنيه أعلى، قم ببعض التمارين ولو بشكل  بسيط وستدهش من زيادة الطاقة لديك.

     3.التأكيد الايجابي :أقرا تأكيد ايجابيا كل صباح لإلهامك ودفعك لتحقيق أهدافك بشكل اكبر، ابحث عن التأكيدات ألايجابيه للناجحين وأقرا واحده كل صباح، اكتبه في ورقه واقرأه ثم انطلق إلى عملك.

  1. الامتنان: تذكر كل صباح شخصا أنت ممتن له، شخصا قام بمساعدتك أو قريبا لك أو مجرد صديق وقم بإرسال بريد الكتروني له عبر له عن شكرك لما فعله من أجلك واقترح الخروج معا للنزهة أو العشاء مثلا في عطله نهاية أسبوع هذا سيبهج يومك ويومه كذلك.

غير حياتك بالقيام بشي مفيد جديد  يوميا ولوكان بسيطا ولاتترك نفسك للركود.