اللسان الأبيض: مؤشر خطير جدا لوجود سموم بالجسم


عادة ما نشعر بالإرهاق والتعب دون أن نعاني من أي مرض ظاهري، وبالرغم من نومك فترة جيدة في الليل إلا أنك تستيقظ متعب وليس ليديك طاقة لاستكمال يومك لذلك تلجأ إلى تناول المشروبات المنبه مثل الشاي والقهوة حتي يكون في أستطاعتك أن تستكمل يومك بينما لا تعرف ما سبب ما يحدث لك.

هذه الأعراض التي تظهر عليك هي بسبب تراكم السموم على المدى الطويل في الجسم وشعور الإنسان بالإرهاق الدائم هو نتيجة لمحاوله جسمه طرد السموم التي ملأته، وعند اللجوء إلى شرب المشروبات المنبهة مثل القهوة فهذا يزيد من شعورك بالإرهاق والتعب أكثر ومن أهم العلامات التي تدل على تراكم السموم في جسمك هو أن يكون لون لسانك مائل للبياض فلون اللسان يدل على صحة الإنسان ولونه في حال صحتك الجيدة هو الوردي.

ومن المشاكل التي تنتج عن تراكم السوم داخل الجسم هو زيادة الوزن ربما قد تلاحظ أنك لا تأكل كميات كبيرة من الطعام كما أنك تقوم بممارسة الرياضة لكن وزنك يزداد بالرغم من كل المحاولات التي تقوم بزلها لكي تنقص من وزنك، وهذا بسبب وجود خلل هرموني لديك جاء نتيجة تراكم السموم في جسمك والتي لها تأثير كبير على عمل وظيفة الغدد.

وبركم من أهتماك بأسنانك وغسلها يوميا إلا أنك تعاني من رائحة الفم الكريهة لكن هذا سببه الرئيسي هو تراكم السموم داخل جسمك، كمما أن تراكم السموم داخل الجسم يؤدي إلى العديد من الأعراض المزعجة التي تصيب الإنسان مثل المعاناة من الإمساك وغيرها.

هناك العديد من الطرق التي تخلصك من السموم المتراكمة في جسمك فمن الممكن أن تتناول شاي الهند باء، أو يمكنك تناول البقدونس أو الكزبرة الخضراء ويحب أن تشرب ماء بكثرة والانتظام في ممارسة الرياضة ويجب غسل اللسن جيدا مع الأسنان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.