اليكي سيدتي تحذير خطير من وضع هذه الأطعمة بعدم وضعها في الثلاجة

الكثير مننا يعلم أن الثلاجة هي أكثر الأشياء التي تحفظ الأطعمة سواء كانت طازجة أم مطهية  والعصائر والماء أيضا، لكن تقع الكثير من السيدات التي يضعوا بعض  الأطعمة  في الثلاجة ولاكن لا يعلموا أن هذة الأطعمة تخسر فائدتها عندما نضعها في الثلاجة ويجب وضعها في الفريزر أفضل بكثير.

الأطعمة التي يجب عدم وضعها في الثلاجة

خدعة بسيطة للحفاظ على الأطعمة في الثلاجة
الأطعمة التي يجب عدم وضعها في الثلاجة
  • العسل

وضع العسل في الثلاجة يجمد العسل ويحوله إلي  مادة سكرية ويصعب فكه ورجوعه سائل مره اخري ألا بعد ساعات كثيرة وهذا يقلل من فائدته أيا كانت للمزاق أو للفائدة الغذائية .

  • الزيوت بجميع أنواعها

تتجمد الزيوت وتتحول من سائلة إلي دهنية ومتجمدة عندما نضعها في الثلاجة لفترة ويصعب أعادتها سائلة مره اخري وتأخذ وقت طويلة لتعود مرة اخري.

  • الخبز

يعتبر تخزين الخبز  شيء أساسي لدا كل المنازل لتوفير المجهود لشراءه بشكل يومي ويجب وضعة في الفريزر حتى الحاجة إليه.

  • الخضروات

نصح بعض الأطباء بتناول الخضروات طازجة وحذر من وضعها في الثلاجة لفترة طويلة لان تحتوي الثلاجة على برودة عالية مضادة للأكسدة التي تهدر القيمة الغذائية للخضروات.

  • القهوة

وضع القهوة في الثلاجة يزيل رائحتها نهائياً لأنها تسحب الروائح من الثلاجة وذلك يغير من طعمها ورائحتها كليا حيث تعتمد القهوة على على الرائحة خاصا لعشاق القهوة ورائحتها.

تحذيرات من وضع الأطعمة في الثلاجة

يجب عدم وضع اللحوم والفواكهه والخضروات في الثلاجة دون أن تنظفيها جيدا وتضعيها في أكياس محكومة جيدا لعدم دخول اي هواء إليها.