التخلص من إصفرار الأسنان والحد من تسوسها وتآكلها بإستخدام مكونات طبيعية ونتائجها فورية

العناية بالفم والاسنان من أكثر من أكثر الاهتمامات التي يقوم بها الكثيرون وغالباً ما تتعرض الاسنان لمخاطر التآكل والتسوس وتراكم الترسبات التي تؤدى إلى فقدان بياضها وبريقها  ومن خلال موقعنا نجوم مصر سنتعرف على طريقة اعداد معجون طبيعي  يساهم في التخلص من مشاكل الاسنان كما يعمل ايضاً على تقوية اللثة  خاصةً في ظل الارتفاعات الكبيرة التي شهدتها أسعار مستحضرات العناية بالفم والاسنان.

التخلص من إصفرار الاسنان

هناك بعض منظفات الأسنان الموجودة في الاسواق في السوق، ولكن ما يميز هذا المعجون الطبيعي احتوائه  على النيم والذي يستطيع أن  يعالج بشكل على اغلب مشاكل الاسنان وخاصة مشكلة التآكل والتسوس والتي تؤدى إلى فقدان الاسنان على المدى البعيد.

المكونات

3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز

1 ملعقة كبيرة مسحوق النيم

3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الطبيعي

15 قطرة  من زيت النعناع الطبيعي

الطريقة

تمزج جميع المكونات في وعاء مناسبة حتى تصبح في شكل عجينة متماسكة القوام ثم تعبأ في وعاء محكم القفل  وتستخدم ثلاث مرات يومياً حيث تأخز كمية مناسبة من المزيج على الفرشاة وتغسل بها الاسنان لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق  وستظهر نتائجها من المرة الاولى لاستخدامها. تجدر الاشارة إلى أن  زيت جوز الهند الطبيعي هو أيضا إضافة هامة لهذا المبيض بسبب خصائصه المضادة للميكروبات والتي جعلت منه عاملاً رئيسياً في العديد من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والاسنان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.