اكتشاف مذهل للتخسيس وفقد الوزن بدون رجيم أو عمليات جراحة السمنة

مع التقدم العلمى المذهل والدراسات العلمية المتتابعة التي اثبتت وبالدليل القاطع أن السمنة هي الباب السحري لامراض كثيرة قاتلة تؤدى جميعها إلى نهاية واحدة لا شك فيها وهي الموت، فعلى سبيل المثال نجد أن السمنة هي الباب الاكيد الموصل لارتفاع الضغط والذي يليه الفشل الكلوي وغيره.

اكتشاف مذهل للتخسيس وفقد الوزن بدون رجيم أو عمليات جراحة السمنة 1 19/9/2015 - 9:44 م

و لذلك نجد اغلب الاطباء أن لم يكن جميعهم ينصحون اي مريض بالتخلص من السمنة واتباع نظام صحى غذائي قبل أن يبدأ في تناول الدواء، حتى يصبح الدواء له فعالية أكبر ويؤدى دوره على الوجه الاكمل.

مقالات هامة لراغبين التخسيس والرشاقة تستحق القراءة :

و برغم أن اغلبية نظم الرجيم والتخسيس قد لا تأتى بالنتيجة المرجوة، فيلجأ البعض إلى العمليات الجراحية المختلفة للتخلص من السمنة مثل التدبيس وجراحة تغيير المسار وكشكشة المعدة والبالون وغيرها من جراحات السمنة  التي قد لا يقدر البعض على اثمانها المرتفعة باهظة الثمن.

و اليوم منخلال مجلة نجوم مصرية نقدم لكم احدث اكتشاف اثبت جدارته وفعاليته في انقاص الوزن من خلال عمله على ايقاف شهيتك للطعام  ، وهو عن طريق تقديم الطعام في اطباق حمراء اللون والتي اثبتت من خلال التجارب انها أكثر اطباق عملت على سد شهية من تناول الطعام فيها، وبالتالي فقد فقدوا اوزانهم الزائدة بسرعة أكبر.

حمراء