اقوي وصفات التخلص من الدهون والكرش

هناك العديد من الوصفات التي تساعد في اذابة دهون البطن والتخلص من الكرش ولكن هناك عدد من الوصفات التي تمتاز بانها الأقوى والأكثر تأثيرا ولكن قبل اتباع أي وصفة ينبغي أولا أن تقوم باستشارة الطبي وهذه الوصفات هي

اقوي وصفات التخلص من الدهون والكرش 1 11/4/2015 - 7:54 م

1-الليمون صباحا ومساءا وتمتاز هذه الوصفة لإزالة الكرش بالبساطة فهي تتضمن شرب كوب من الماء الدافىء المضاف إليه عصير الليمون على الريق وقبل النوم على أن يكون الخليط اخر ما تتناول مساءا وأول ما تتناول في الصباح

2- وصفة الشاي الأخضر مع الزنجبيل الأخضر والنعناع الأخضر وقشر الرمان لإزالة الكرش ويتم إعداد هذا المشروب بإضافة المكونات المذكورة إلى لتر من الماء المغلي وتركه لمدة ربع ساعة ثم تصفيته والشرب منه 3 مرات في اليوم.
3- المرمية وذلك بأخذ كمية من المرمية تعادل قبضة اليد وأضافتها إلى الماء المغلى وتركها 15 دقيقة ثم الشراب منها قبل الغداء والعشاء بربع ساعة.

4- الشمر كيف يساهم في التخلص من الكرش ويفيد الشمر في شد ترهلات الجلد ويكون ذلك تنقع 3 ملاعق من الشمر في كوب من الماء المغلي وتركه لمدة ساعة ثم بعد ذلك يتم تصفيته والشراب منه مرة واحدة خلال اليوم.

5- وصفة الكمون والليمون للتخلص من الكرش ويجهز الخليط بالمساء ويترك منقوعا ليتم شرابه صباحا ويتم إعداده بان يتم غلى الماء أولا ثم يضاف إليه كل من الليمون المقطع حلقات والكمون ويترك طوال الليل ويتم شراب الكمون والليمون المقطع صباح اليوم التالي على الريق.

6- المرمية والبابونج وإكليل الجبل والطريقة تضاف الأعشاب المذكورة إلى الماء المغلي ثم تترك لمدة عشر دقائق ويتم تناولها على الريق.

7- بذر الكتان والطريقة أن تضاف ملعقة من بذر الكتان المطحون وتكون ذات حجم متوسط إلى السلطة أو اللبن الرايب.
وهناك عدة نصائح عامة يجب أن تعرفيها جيدا

1- أن الزبادي من الأغذية التي تساعد في أنقاص الوزن والتخلص من الكرش وهو ما ثبت علميا.
2- الخضروات الغنية بالألياف مفيدة جداً للتخلص من الوزن والكرش والخيار على وجه الخصوص يمكنك من أنقاص وزنك في حدود 1 كيلو جرام يوميا وذلك إذا قمت بتناول حبة خيار قبل الوجبات وقمت بالتخلى عن وجبة العشاء وتناول الخيار بديلا عنها أو تناولها مبكرا.

"> ');