اقوى وصفه رجيم طبيعيه لتخسيس الوزن 7 كيلو في شهر

وصفه رجيم أصبحت شىء هام للكثيرين الذين يبحثون عن طرق جديدة للتخسيس، سواء من الرجال والنساء ممن يعانون من أمراض السمنة، فيتجه الغالبية من هؤلاء الشباب والبنات إلى عيادات التخسيس للبحث عن أدوية لانقاص الوزن، والتي غالبا ما يكون مفعولها مؤقت فيجدون أنفسهم كمان كان ويعودون لنفس الوزن وربما أكثر مرة أخرى بمجرد أن ينتهى أثر الدواء، ويتجه البعض لعمل جراحات مثل شفط الدهون، أو تدبيس المعدة، والتي تتكلف ألاف الجنيهات التي لا يقدر على دفعها الكثيرين. بينما يتجه البعض إلى مراكز العلاج الطبيعي ووالتي أصبحت منتشرة بنسبة كبيرة حيث تتكلف جلسات التخسيس مبلغ كبير فوق طاقة البعض. أما الاعشاب هى أفضل الطرق المناسبة للتخسيس ومناسبة لكثير من الحالات خاصة ممن لا يفضلون الأدوية ولا يمارسون الرياضة بانتظام.

ريجيم سحرى لتخسيس البطن والارداف

اقرأ ايضا تبييض الأسنان في دقائق بمكونين فقط متوفران في كل بيت

طريقة فعالة لمنع تساقط الشعر نهائيا

طريقة جديدة لتخسيس الوزن 7 كيلو تعتمد على الأعشاب

نعرض لكم الآن وصفة للتخسيس تعتمد بشكل أساسى على الأعشاب المتوفرة عند أى عطار، ولن تجدوا أى مشكلة في ايجادها، وتتكون الوصفة من العسل الطبيعي والزنجبيل والقرفه والليمون، حيث نأخذ ملعقة من القرفة ومعها ملعقة من الزنجبيل ولمونةوعسل نحل للتحلية.

الطريقة :  نحضر كوب ونضع فيه ملعقة الزنجبيل ومعها ملعقة القرفة، ثم نضع عليهما الماء المغلى حتى تمتلئ الكوباية، ثم نضع ملعقة عسل نحل للتحلية ويمكن الاستغناء عنها وشربها بدون أو سكر ثم نقوم بالتقليب بملعقة حتى يذوب المشروب تماما، نأتى بالليمونة ونقطعها ونضعها في الكوب مع القرفة والجنزبيل، ثم نتركها لمدة خمس دقائق ونشربها بعد ذلك. وستحقق نتيجة هائلة مع ممارسة الرياضة أن شاء الله.