اختفاء فلاشة في بطن شاب ويبتلع حجرين قلم لإظهارها والطبيب بصدمة كبيرة “دي من عجايب الدنيا”

دائماً يحدث أخطاء من البشر ببلع جسم غريب دون قصد، مثل ابتلاع دبوس أو جسم صلب يجعل الإنسان يرتبك ويخشى على نفسه من هذا الجسم الغريب، ويذهب للطبيب لمعرفة كيف يتصرف في هذا الجسم الغريب.

اختفاء فلاشة في بطن شاب ويبتلع حجرين قلم لإظهارها والطبيب بصدمة كبيرة "دي من عجايب الدنيا" 2 16/9/2017 - 9:49 ص

ولكن هنا حكاية غريبة أبهرت الطبيب حيث شاب قام بابتلاع فلاشة، وذهب للطبيب ليس للألم أو خشية منه أنه ابتلع جسم غريب بل قال للطبيب ” أريد الفلاشة لأن عليها ملفات هامة أرجو أن تحضرها لي وقال الشاب «ده أنا حتى بلعت حجارتين قلم عشان يزقوها، وهى لسا منزلتش برضو»، وهو الأمر الذي أدهش فريد جمال، الطبيب المعالج له في مستشفى قصر العيني.

اندهش الطبيب فريد جمال من الشاب، حيث كل هدفه إخراج الفلاشة واندهش من تفكيره في ابتلاع الحجارة حتى يقوموا بإنزال الفلاشة في البراز، ويقول الطبيب «كان كل طلبه مين هيطلعله الفلاشة لأنها مهمة».

سببت هذه الحالة ضحك هستيري من الطبيب فريد، ويقول عن ذلك «المضحك إنه مش جاي عشان كل اللي في بطنه ده، ولا بطنه وجعاه ولا خايف يجيله تسمم البطاريات، كل اللي همه نخرجله الفلاشة عشان عليها حاجات مهمة، دي عجايب الدنيا التمنتاشر بلاقيها في المصريين».

وعلى الفور طلب الطبيب بسرعة عمل أشاعة لرؤية أين موقع الفلاشة والحجارة، لأن وجود الحجارة خطر كبير على حياة المريض، وصدم الطبيب الشاب بعدم وجود الفلاشة في بطنه، وأن هناك خطورة كبيرة لوجود البطاريات في معدته لأن البطاريات بها مواد كيميائية خطيرة.

وقد تم تحوبل الشاب للطوارىء على الفور، لعمل عملية إزالة البطاريات من المعدة خوفاً من تفاعلها المواد الكيميائية مع المعدة، وتم عمل العملية على الفور، وتم إزالة البطاريات ولم يجدوا الفلاشة في معدته.اختفاء فلاشة في بطن شاب ويبتلع حجرين قلم لإظهارها والطبيب بصدمة كبيرة "دي من عجايب الدنيا" 1 16/9/2017 - 9:49 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.