إنشاء” مركز جديد للقلب “بمدينة أسوان

صرح الدكتور العظيم مجدي يعقوب عن بدء إنشاء مركز جديد خاص بجراحة القلب في العاصمة الإدارية اسوان، ولقد أوضح بأن المؤسسة المتواجدة في أسوان أصبحت لها شهرة عالمية وفي أفريقيا، وأكد أن المركز الجديد له سوف ينال هذه الشهرة.

إنشاء" مركز جديد للقلب "بمدينة أسوان

مركز جديد للقلب.

كما أن الدكتور مجدي يعقوب أكد أن المركز الجديد سوف يكون مركزاً علمياً ضخم بالعاصمة، كذلك فإنه هناك تعاون بين مركز أسوان ومركز الدكتور منير أرمانيوس، بالإضافة إلى وجود مجلة علمية عالمية قد تم الاشتراك فيها والممولة حتى تصل إلى كلاً من أوروبا، أفريقيا، أمريكيا، آسيا، وليس هذا فقط بل هناك أفكار جديدة للأدوية من المرضى الذين يعانون من تصلب الشرايين الخاصة بالرئة، مع وجود مشاريع جديدة سيتم الإعلان عنها.

إنشاء" مركز جديد للقلب "بمدينة أسوان 1 31/10/2018 - 7:11 م

الجدير بالذكر هو أن الدكتور مجدي يعقوب له مقولة وهي ” لابد أن نتقدم أكثر، لأن عندنا كل حاجة، ولكن لابد أن يكون هناك عزيمة، وأن نعطى فرصة لأن يكون هناك قابلية في التطوير، وأن يفكروا في أشياء جديدة، لأن الشعب المصري يستحق كل خير، لازم نقدم كل ما يتطلبه المريض، لن يحدث ذلك إلا من خلال الأبحاث الطبية والبحث العلمى، فمن غير بحث علمى مفيش تقدم ويشرفنى أن أكون موجود هنا اليوم لكى أرى صرح عالمى، لكى ارى الأبحاث العملية من أجل تقدم مصر”. ذكر دكتور محمد الخيال أستاذ علم الأدوية على حدوث طفرة كبيرة على أرض مصر.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.