إغلاق 3 مصانع المنتجة اللانشون والبرجر والسجق بسبب وجود صدأ وصراصير وذباب


حملة مكبرة من مديرية الشئون الصحية تشنها على مصانع اللحوم، وأسفرت الحملة عن إغلاق ثلاث مصانع في مدينة العاشر من رمضان بسبب المخالفات كما أعلنت أن هذه المخالفات تمثل خطورة كبيرة على صحة المواطنين.

كما أصدر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقيه القرار رقم 8685 بإغلاق الإداري للمصانع الثلاثة، وهذا بناء على نتائج الحملة التي كانت تحت إشراف الدكتور شريف مكين، وكيل الوزارة، بالاشتراك مع ادارة شئون البيئة بالمحافظة، وتم المرور على مصانع الأغذية بالعاشر بعد وجود شكاوى من المواطنين عن تلك المنتجات.

وعن المخالفات فى المصانع هى كالتالى:-

* المصنع الأول في المنطقة B3 :-  كشفت الحملة فى هذا المصنع وجود الصدأ والقمامة  في أركان المصنع ،وصدأ في المعدات ،وعدم إرتداء العمال قفازات اليد ، وكسور بالارضيات، ووجود مواسير للصرف الصحى بجوار مواسير التحميل.

* المصنع الثاني في المنطقة الصناعية الثالثة :- من خلال الحملة تبين وجود صدأ بحوامل اللانشون ، كما إزداد الأمر تدهوراً في الإهمال وعدم النظافة وجود صراصير في صالة اللانشون وذلك بسبب تركيب شفاط على ماسورة الصرف الصحى بالصالة.

* المصنع الثالث بالمنطقة الصناعية “أف بى” بالعاشر:- هذا المصنع تبين وجود ذباب كثير حول السجق، ووجود صدأ على صنابير المياه المستخدمة، وتهالك طاولة التجهيز والستائر الهوائية بالمصنع.

* وقد أصدر قرار الإغلاق لـ مصانع “حلوانى وحلال وأمجاد” لحين تعديل أوضاعهم السيئة.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.