إحذر.. من وضع البيض في باب الثلاجة خطر جسيم على الصحة

يتجه العديد من المواطنين للتعامل مع وضع بعض الأطعمة الهامة في الثلاجة بالعادات ولا يسأل عن الطريقة الصحيحة، وذلك من أجل المحافظة على أسرته من الإصابة بالأمراض الخطيرة التي قد تؤدي في النهاية لتدهور الحالة الصحية لتلك الأسرة، وذلك بفضل الممارسات الخاطئة لربة المنزل.

إحذر.. من وضع البيض في باب الثلاجة خطر جسيم على الصحة 1 7/11/2017 - 1:50 م

خطر وضع البيض في باب الثلاجة

حيث نتعرض اليوم لعادة سيئة يُقبل عليها العديد من المواطنين في تخزين البيض، حيث يلجأ العديد من المواطنين وخاصة ربات البيوت لتخزين البيض في باب الثلاجة، حيث أثبتت الدراسات أن تلك الطريقة مضرة للغاية بصحة الإنسان كما سيتم عرضها بعد قليل من خلال تقرير لإحدى الشركات الأجنبية، والتي أكدت أن مكان وضع البيض في باب الثلاجة لا يصلح على الإطلاق.

حيث أوضحت شركة “”سبيس ستشايشن” على لسان مسئولتها ” فلاتكا ليك”، موضحة أن باب الثلاجة من أسوأ الأماكن التي يمكن فيها أن يتم تخزين البيض، وذلك وفق ما نقلته الصحيفة العالمة ” ذا صن”، حيث أن معظم المواطنين يحرصون على وضع البيض في الرفوف الموجودة في باب الثلاجة، حيث بفتح باب الثلاجة طيلة اليوم باستمرار قد يعرض البيض لدرجات حرارة متفاوته طوال اليوم، ويصبح بالتالي أكثر عرضة إلى أن يفسد، وذلك بالمقارنة بالمناطق الأخرى.

حيث يفضل البعض وضع البيض في الثلاجة والبعض الآخر يفضل وضعه خارجها، ومن هنا يجب ألا نضع البيض في رفوف الثلاجة خوفاً عليه من أن يفسد، ومن ثم يضر بصحة الأسرة.