أقوى 8 مشروبات تساعدك في عملية إنقاص الوزن

الوزن الزائد من المشاكل التي نبحث لها دائما عن حلول، فسوف نخبرك من خلال هذا المقال عن عدة مشروبات تساعدك في عملية إنقاص الوزن، ولكن عليكي إتباع نظام غذائي صحي، حتى تحصلين على نتيجة مرضية، وسوف تساعدك هذه المشروبات بشكل ملحوظ.

مشروبات تساعد في التخسيس

مشروبات تساعد في عملية حرق الدهون في الجسم

الكمون والليمون: نضع 2 كوب من الماء في إناء، ونضيف إليه معلقه كبيره من الكمون المطحون،  وعشرة فصوص ثوم مقشر ونغلي المزيج على النار، لمدة 15 دقيق ويترك ليبرد ثم نضرب المزيج في الخلاط ونقوم بشرب كوب منه كل يوم صباحاً على الريق.

الينسون: تناول كوب دافئ من الينسون يومياً على الريق، وقبل تناول وجبة الغداء ونقوم بتحضيره بصب الماء المغلي على الينسون ونشربه دافئ.

العسل وخل التفاح: نقوم بخلط معلقه صغيره من عسل النحل الطبيعي ومعلقه صغيره من خل التفاح، وكوب ماء فاتر ونقوم بخلطهم جيداً ونشرب هذا الخليط ثلاث مرات قبل كل وجبه.

الثوم والبقدونس: نضع ثلاث أكواب من الماء على النار، حتى تغلي ثم نضيف لها أوراق البقدونس ويترك لمدة ثلاثين دقيقة، ثم يصفي ويشرب قبل كل وجبه.

الكمون والقرفة: نضع ثلاث ملاعق كبيرة من الكمون المطحون، مع معلقه ونصف كبيرة من مسحوق القرفه، في كوب من الماء المغلي ويترك الخليط  لمدة ثلاثين دقيقة ويصفي ويشرب قبل كل وجبه.

الليمون والماء: نقوم بمزج كوب من الماء، مع كوب من عصير الليمون، ويشرب المزيج مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم على معدة فارغه.
النعناع والخيار: نحضر حبه من  الخيار مع ست أوراق نعناع طازج، مع نصف كوب من الماء ونقوم بضرب الخليط في الخلاط جيدا ونقوم بشرب هذا المزيج عند الاستيقاظ من النوم.

النعناع والزنجبيل: قومي بتقطيع الزنجبيل الطازج الي قطع صغيرة، وتوضع في كميه مناسبة من الماء الساخن ونضيف أيضا عدد من أوراق النعناع الطازج، ويترك على النار حتى يغلي لمدة 30 دقيقة، ثم نرفعه من على النار ويترك ليبرد ويصفي ويشرب قبل كل وجبه..