أقوى 5 مشروبات للتخسيس وإنقاص الوزن بأمان

نقدم لكم أقوى 5 مشروبات للتخسيس وإنقاص الوزن، حيث يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن وجود مواد أو مشروبات للتنحيف وإنقاص الوزن حتى تساعدهم على التخسيس وفي نفس الوقت تكون ٱمنة وليس لها أي أضرار أو ٱثار جانبية، تعد مشروبات حرق الدهون من المشروبات التي تساعد الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية بهدف تقليل الوزن وهي ليست أساسية، إذ أن نزول الوزن يعتمد على تنظيم الوجبات اليومية وممارسة الرياضة في الأساس، أما مشروبات التنحيف فهي عامل مساعد فقط، نقدم لكم اليوم تلك المجموعة من المشروبات الرائعة ونتمنى أن تقوموا بتجربتها.

أقوى 5 مشروبات تخسيس
أقوى 5 مشروبات للتخسيس
مشروبات تخسيس

أقوى 5 مشروبات للتخسيس

مشروب الكمون والليمون

يمكن تناول مشروب الكمون والليمون قبل وجبة الإفطار، وهو مشروب يساعد في زيادة معدل الأيض ولكن ينصح بتناول كوبين إلى ثلاثة أكواب من الماء البارد قبل تناول هذا المشروب حتى يمكن تجنب التأثير الحامضي لليمون على المعدة.

مشروب الشاي الأخضر والبابونج

أضيفي القليل من أوراق البابونج إلى الشاي الأخضر حتى تزيد فاعلية حرق الدهون، من الأفضل تناول هذا المشروب في الفترات ما بين الوجبات وليس عقب الوجبات مباشرة.

مشروب القرفة والزنجبيل

يمكن تناول هذا المشروب عقب الوجبات مباشرة حتى يستطيع الجسم أن يزيد من معدل الحرق، وهو مشروب صحي ولكن لا ينصح بتناول أكثر من كوب واحد يومياً، كما أنه من الممكن إضافة القليل من قطرات الليمون.

مشروب ماء الليمون والنعناع

يعتبر هذا المشروب من مشروبات الديتوكس الشهيرة والتي من الأفضل تناولها مرة أسبوعياً بشكل منتظم، فهذا المشروب لن يخلصك من الدهون فحسب، بل سيساعدك أيضاً على التخلص من جميع السموم المتراكمة في الجسم وبالتالي يحافظ على سلامة أعضاء الجسم الداخلية.

يحضر هذا المشروب عن طريق نقع شرائح الليمون وأوراق النعناع في لترين من الماء في المساء ولمدة ليلة كاملة، ثم تناول هذا الماء على مدار اليوم التالي بمعدل كوب كل ساعتين أو حسب الرغبة، يمكن أيضاً إضافة شرائح الخيار إلى ماء الليمون.

مشروب الشمر

يعد مشروب الشمر أيضاً من المشروبات التي تساعد على شد وتنحيف الجسم بشكل ملحوظ، وبذور الشمر لا يتم غليها فهي تحتوي على زيوت طيارة قد تفقد قيمتها بالعليان، لذا توضع ملعقة من بذور الشمر في كوب ويوضع عليها الماء المغلي ثم تغطى لمدة 10 دقائق وتشرب دافئة، وهو مشروب له فوائد كبيرة في التخسيس وأيضاً إكساب لجسم الكثير من الحيوية والنشاط.

أقوى مشروب لسد الشهية لتحطيم دهون البطن
أقوى مشروب لسد الشهية لتحطيم دهون البطن

أقوى مشروب لسد الشهية لتحطيم دهون البطن

يعد مشروب القهوة بالقرفة والزنجبيل هو أقوى مشروب لسد الشهية والذي يساعد على تحطيم دهون البطن وتقليل محيط البطن بشكل فعال للغاية، ويتم تناول فنجان واحد من هذا المشروب بين الوجبات في حالة الجوع، ويتم تحضير المشروب كما يلي:

  • توضع ملعقة كبيرة من القهوة في محضرة القهوة مع استخدام كيس واحد من بديل السكر أو ملعقة صغيرة من عسل النحل.
  • تضاف ربع ملعقة صغيرة من القرفة مع ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل.
  • يضاف فنجان الماء ثم يتم تقليب المكونات جيداً وترفع القهوة على نار هادئة بالطريقة التقليدية ثم تصب في فنجان.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.