أقوى وأسرع الطرق لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن والارداف وإزالة الكرش للأبد

تعد مشكلة دهون البطن واحدة من المشاكل التي تستغرق وقت طويل من أجل حلها، وبالتالي فتستغرق أيضا مجهود كبير والسبب الأساسي هو أنها تسمى بالدهون العنيدة التي ليس من السهل التخلص منها، ولكن تلك الدهون العنيدة تتسبب في إفساد مظهر المرأة كما أنها ترتبط بأمراض القلب مثل متلازمة تكيس المبيض، وإليكم اليوم بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها يمكنكم التخلص من دهون البطن بأقل مجهود.

أقوى وأسرع الطرق لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن والارداف وإزالة الكرش للأبد 1 1/4/2020 - 2:57 ص

أولا: مياه الحبلة

تعد مياه الحلبة واحدة من المواد التي تساهم في التخلص من دهون البطن، بالإضافة إلى أنها تساهم في التقليل من حساسية الأنسولين وبالأخص لمصابي السكر، وبالتالي فيمكن شرب ماء الحلبة في الصباح من خلال وضع ملعقتين من بذور الحلبة إلى كوب من الماء ويتم تركهم في الماء طوال الليل.

ثانيا: تناول وجبة الإفطار عالية البروتين

تعد وجبة الإفطار واحدة من الوجبات الهامة والتي يجب أن تكون غنية بالبروتين، فيجب أن تحتوي على البيض واللحم، حيث أن البروتين له دور في الشعور بالشبع لساعات أطول.

ثالثا: تقسيم الوجبة إلى حصص

تعد تلك الوسيلة هي الأمثل في التخلص من دهون البطن، كما تساعد في الحد من السعرات الحرارية، وذلك نتيجة لتحديد مقدار البروتين والخضروات، فيمكن أن يتم تناول وجبة بين ساعتين إلى ثلاثة ساعات وتكون وجبات خفيفة، فتلك الخطوة قد تحميك من تناول كميات كبيرة من الطعام عندما تكونين جائعة.

مشروب تعمل على إزالة الكرش

يوجد الكثير من المشروبات تعمل على إزالة الكرش، ومن أفضل هذه المشروبات، هي المشروبات التي تحتوي على خليط من الأعشاب، لأن الأعشاب لها القدرة على تفتيت وإذابة الدهون من الجسم، وتعتبر الأعشاب مواد طبيعية وليس لها أضرار على الصحة بعكس استخدام الأقراص والمواد الكيماوية التي تؤثر على الصحة في المدى البعيد.