أفضل 10 مشروبات تساعد على إنقاص الوزن في الصيف

إذا كنت تحول إنقاص وزنك في الصيف، قد تكون في حاجة لمعرفة بعض مواد التخسيس المذهلة التي تضاف إلى المشروبات في الصيف.أعتقد أن شرب المشروبات الحلوة والباردة في فصل الصيف هي وسيلة سهلة ل إنقاص الوزن، كما أن معظم المشروبات الساخنة في فصل الشتاء تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية.وعموما فإن كل المشروبات التي تحتوي على السكر من شأنها زيادة الوزن، لذلك من المفيد لمن يريد إنقاص الوزن استبدال السكريات المضافة للمشروبات بمواد التخسيس للحصول خصر نحيل.

Best-Slimming-Ingredients-for-Your-Summer-Drinks
1- حليب اللوز غير المحلى

Unsweetened-almond-milk
إذا كنت تريد إنقاص الوزن فابدأ بشرب حليب اللوز غير المحلى بدلا ن شرب الحليب العادي. حيث يحتوي حليب اللوز غير المحلى على 30 سعرة حرارية فقط. ولا يحتوي على الكثير من السكريات والكربوهيدرات والغلوتين.وهو مشروب شعبي.

2- ستيفيا

Stevia
بغض النظر عما إذا كنت تشرب الشاي أو القهوة أو عصير الليمون أو العصائر أو الكوكتيلات، فإن ستيفيا هو عنصر إنقاص الوزن بطريقة فعالة إذا ما تم إضافته لأي مشروب. هذا لأن مادة ستيفيا التي يتم استخراجها من بعض الأعشاب هي أكثر حلاوة ب 200 إلى 300 مرة من السكر العادي.

3- خل التفاح

Apple-cider-vinegar
كوب من الماء المثلج هو من أفضل المشروبات الصيفية، وما يمكن أن يجعله أكثر لذة هو إضافة القليل من مادة ستيفيا، وبعض الزنجبيل، والليمون وأيضا خ التفاح. وهذا المشروب بالتأكيد يساعد على إنقاص الوزن في الصيف، لأن خل التفاح يساعد على تقليل مستويات السكر في الدم، ويمنع تخزين الدهون في الجسم.

4- الليمون

Lemon1
يحتوي الليمون على أقل من 1 غرام من السكر، مما يجعله مشروبا صيفيا مثاليا في عملية إنقاص الوزن.ويمكن استخدامه على شكل شرائح توضع في الماء لتحليته، كما يمكن إضافته إلى عصائر الخضراوات األأخرى أو إلى الشاي الأسود أو الأخضر. وا يمكن أن نتصور فصل الصيف دون عصير الليمون، ويمكن حتى شربه دون سكر أو على الأقل إضافة مادة صستيفيا فقط إليه.

5- الكفير الخالي من الدهن

Nonfat-plain-kefir
قد يكون مشروب الكفير أو الفطر الهندي مشروبا لاطعم له، ولكنه يحوي نسبة عالية من البروتين، ولمن يريد إنقاص الوزن فعليه بشرب كأس واحدة يوميا. وإذا كنت لا تحب طعمه فيمكن تحليته بالتوت أو مادة ستيفيا.

6- مسحوق البروتين الخالي من السكر

Clean-protein-powder
إن إضافة مسحوق البروتين الخالي من من المواد الصناعية والسكريات إلى مشروباتك من شأنه العمل على إنقاص الوزن خاصة مع ممارسة التمارين الرياضية.

7-الزيزفون

Lime
الزيزفون من أفضل المواد التي يمكن إضافتها للعصائر لكل من يبحث عن إنقاص الوزن، فهو مثل الليمون خالي تقريبا من السكر، كما أنه يساعد على تقوية جهاز المناعة.وإزالة السموم من الجسم، وهو غني بفيتامين c الذي يساعد على حق السعرات الحرارية، ويعمل على إنقاص الوزن بشكل لا يصدق.

8- البطيخ

Watermelon
يتميز البطيخ بكونه قليل السعرات الحرارية  (كوب واحد لا يحوي سوى 45 سعرة حرارية) لذلك فهو  رائع باعتباره مشروبا صيفيا يعمل على إنقاص الوزن. وهو شرا منعش خاصة مع إضافته للماء المثلج. ولا يعتبر مشروب البطيخ مساعدا فقط على إنقاص الوزن، وإنما هو مفيد للصحة العامة إجمالا، فهو يساعد على التقليل من خطر الإصابة بمرض السرطان وتالسكتة الدماغية وأمراض القلب.

9- الكيوي

Kiwi
على الرغم من أن الكيوي لا يعمل مباشرة على حرق الدهون إلا أنه عنصر مثالي في عملية إنقاص لوزن.يعتبر الكيوي منخفض في نسبة السعرات الحراية، مع وجود كميات كبيرة من فيتامين c ونسبة عالية من الألياف ومضادات الأكسدة، ويمكن استخدامه كمشروب أو كسلطة أو تناوله طازجا. يعمل الكيوي إضافة إلى إنقاص الوزن على خفض مستويات الدهون والسيطرة على الكوليسترول في الدم، كما أنه مقاوم للتجاعيد والشيخوخة.

10- الجريب فروت

Grapefruit1
الجريب فروت ويسمى أيضا ليمون الجنة أو الليمون الهندي، غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف والليكوبين. ويساعد على تنقية الجسم من السموم ويمل على إنقاص الوزن. ومن ميزات الجريب فروت أنه يحوي على نسبة عالية من الألياف السريعة الذوبان في الماء يجعل من يشربه يشعر بالشبع مما يمنع الإفراط في تناول الطعام وهو أمر يؤدي بشكل طبيعي إلى إنقاص الوزن.

الشيء الرائع عن مشروباتن الصيف المساعدة على إنقاص الوزن أنها سهلة التحضير كما يمكن الحصول عليها بسهولة، إضافة إلى ذلك فهي مشرروبات لذيذة. فإن كنت تبحث عن إنقاص الوزن ألن تضيف هذه المواد إلى مشروباتك؟ وإن كنت تعرف مشروبات أخرى تعمل على إنقاص الوزن فشاركها معنا من خلال التعليق على الموضوع.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.