أفضل عشر طرق مشهورة جداً للتخسيس بدون تمارين

نقدم لكم اليوم أبسط إسترتيجية علشان تخس من غير ماتحس حيث يشتكي الكثير من الأشخاص من السمنة، يبحثون عن كثير من الطريق للتخسيس، ذلك بسبب الإحراج التي تسببه لهم أمام الكثير من الأشخاص، أنه من الممكن أن يصاب بأمراض بسبب السمنة، أسباب أخري تجعلهم يبحثون عن أفضل طريق للتخسيس، اليوم نقدم لكم على موقع نجوم مصرية أفضل 14 طريقة للتخسيس.

أفضل عشر طرق مشهورة جداً للتخسيس بدون تمارين 1 23/3/2016 - 5:36 م

أفضل 14 طريقة للتخسيس.

1- هناك الكثير من الأشخاص يظنون أنهم إذا قامو بتناول الطعام الذي لايفضلونه فهذا سينقص من وزنهم بل على العكس أنه إذا تناولت الطعام المفضل لديك بإستمتاع سيساعد ذلك على خسارة وزنك لكن لاتكثر من تناول الطعام المسبب للسمنة.

2- حجم الطعام أو الطبق الذي تأكل فيه  حيث أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول كمية صغيرة من الطعام يساعد بشكل كبير على خسارة الوزن.

3-  بعض الأشخاص عندما يكونون جائعين يتناولون الكثير من الطعام، لايعلمون أن ذلك يسبب زيادة الوزن بشكل كبير جداً حيث يجب على الإنسان عندما يكون جائعاً عدم تناول طعام يتعدي حجم قبضة يده، ذلك للإبتعاد عن زيادة الوزن.

4- الإعتماد على الألياف والبروتين في الطعام يحسسك بالشبع طيلة خمس ساعات متواصلة”5ساعات” مما يساعد على تكوين العضلات ونقص الوزن.

5- هناك نوع من أنواع الرجيم يطلق عليه رجيم البحر المتوسط وهو يعتمد على تناول الحمص والخضروات والطماطم والخيار والفواكه حيث أثبتت الدراسات أن هذا الرحيم يساعد بشكل كبير على إنقاص الوزن، التقليل من خطورة الإصابة بأمراض القلب، تقليل خطورة الإصابة بمرض سرطان الثدي بالإضافة إلي أنه يمد الجسم فيتامينات ومعادن تحميه من الامراض.

6- أثبت بعض العلماء أنه من الأفضل الحصول على سعرات حرارية من الأطعمة وليس من المشروبات حيث قاموا بإجراء العديد من الأبحاث على 173 مرأة حيث وجدوا أنه يمكن التخلص من السعرات الحرارية الناتجة من الأطعمة عكس المشروبات الغذائية التي يصعب التخلص من السعرات الحرارية الناتجة منها.

7- مراقبة الطعام الذي تتناوله، زيادة وزنه حيث أنه من المفترض عند زيادة الوزن أن يراجع الإنسان الطعام الذي يأكله، ذلك لإعادة الوزن إلي حجمه الطبيعي مرة أخري.

8-  في المعدة مادة نافعة يطلق عليها “microbiome” حيث تساعد في تقليل الوزن بشكل كبير جداً، يمكنك تنشيطها عن طريق تناول مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والخضراوات والدجاج والسمك والبيض والزيوت، بعدها بمدة سوف تلاحظ إنخفاض وزنك.

9- لاتبتعد عن الطعام لفترات طويلة حيث لايساعد ذلك على نقص الوزن، ذلك لأنك ستكثر من تناول الطعام الدسم، بالتالي ستزيد وزنك حيث يجب عليك الحرص في تناول الطعام.

10- يفضل عدم الذهاب إلي السوبر ماركت وأنت جائع لأنك سوف تتناول الحلويات وبالتالي ستتعرض لزيادة وزنك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.