أفضل التطبيقات لتحسين الصحة العقلية أثناء الحجر الصحي

هذه بعض فئات التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على الهدوء أثناء تفشي فيروس كورونا. من الطبيعي أن تشعر بالاكتئاب في بعض الأحيان، ولكن عليك دائمًا أن تتذكر أن هذا سينتهي قريبًا! وكل شيء سيكون على ما يرام. لذا لا تتردد في استخدام هذه التطبيقات لتحسين مزاجك وتجعلك تشعر بتحسن قليلاً! يمكنك أيضًا قضاء هذا الوقت لتصبح نسخة أفضل من نفسك، من خلال الفهم الحقيقي لنفسك والتأملات الموجهة. كن آمنا!

أفضل التطبيقات لتحسين الصحة العقلية أثناء الحجر الصحي 1 1/4/2020 - 2:06 م

يقدم هذا التطبيق مجموعة من التأملات الموجهة، دروس متقدمة، تمارين التنفس وكل ما تحتاجه لكسب القليل من الاهتمام وراحة البال. عادة ما يتم الوصول إلى هذا التطبيق عبر اشتراك مدفوع، ولكن بالنظر إلى الوضع الذي نحن فيه، أطلقوا برنامجًا مجانيًا يسمى “تجاوز العاصفة”، خاصة للأشخاص الذين يحتاجون إلى القليل من الراحة في الوقت الحالي.

  • تطبيق calm– التأمل والنوم والاسترخاء

أفضل التطبيقات لتحسين الصحة العقلية أثناء الحجر الصحي 2 1/4/2020 - 2:06 م

هذا التطبيق مشابه جدًا للتطبيق السابق، وهدفه إضفاء إحساس بالهدوء لحياتك ومساعدتك على النوم بسهولة أكبر هناك قصص نوم، أصوات استرخاء، تأملات موجهة وتمارين التنفس – مناسبة للجميع، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا فقط أو إذا كانت مهاراتك الذهنية متقدمة جدًا.

  • تطبيق Let’s Meditation

أفضل التطبيقات لتحسين الصحة العقلية أثناء الحجر الصحي 3 1/4/2020 - 2:06 م

Let’s Meditation هو التطبيق المثالي إذا كنت مبتدئًا وغير مستعد للاستثمار في تطبيق تأمل مدفوع. يحتوي على سلسلة من جلسات التأمل الموجهة، وقصص النوم وتمارين التنفس التي يمكنك تجربتها – كل ما عليك القيام به هو تنزيلها على جهازك والضغط على اللعب! تركز كل جلسة تأمل على مناطق مختلفة، مثل تخفيف التوتر أو كيفية تحسين حياتك بشكل عام.

  • Moodfit – أدوات وأفكار لتشكيل مزاجك

أفضل التطبيقات لتحسين الصحة العقلية أثناء الحجر الصحي 4 1/4/2020 - 2:06 م

هذا هو تطبيق للصحة العقلية يركز على “تشكيل” مزاجك. إذا كنت تعاني من القلق أو الاكتئاب أو مستويات مختلفة من التوتر، فإن Moodfit لديها استبيانات لمساعدتك في معرفة ما تتعامل معه. من المفيد جدًا تتبع تقلبات مزاجك مع هذا التطبيق. بمرور الوقت، سيساعدك هذا على فهم ما إذا كان لديك أي محفزات وكيفية إدارة صعوباتك بنفسك.

  • MoodMission – التعامل مع التوتر والمزاج والقلق

أفضل التطبيقات لتحسين الصحة العقلية أثناء الحجر الصحي 5 1/4/2020 - 2:06 م

يحتوي هذا التطبيق على استبيانات لمساعدتك في تحديد ما تشعر به وإلى أي درجة. وبعد تحديد ما تتعامل معه، كما يوحي الاسم، سيوفر التطبيق “مهام” ستساعدك على تحسين مزاجك وتحسين كل شيء. يمكن أن تكون هذه المهام أي شيء من تمارين التنفس، أو ممارسة هواية جديدة أو القيام بمزيد من التمارين. لذا مع MoodMission، أنت تعمل على عاداتك اليومية ومزاجك الحالي.

  • Talkspace الاستشارة والعلاج

أفضل التطبيقات لتحسين الصحة العقلية أثناء الحجر الصحي 6 1/4/2020 - 2:06 م

هذا التطبيق هو أكثر قليلاً من الناحية المهنية. يمكنك استخدام هذا التطبيق للتواصل مع أخصائيي الصحة العقلية المرخصين. هناك مجالات مختلفة للتدريب، مثل العلاج السلوكي أو اليقظة الذهنية، يمكنك اختيار تحسينها. مقابل رسوم، يمكنك الحصول على علاج فردي غير محدود من أخصائي الصحة العقلية – يمكنك التواصل عبر الرسائل النصية ورسائل الفيديو، وقتما تشاء أو تحتاج.