أطعمة تساعد على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم

قد يعاني البعض من مشكلة تراكم الدهون في الجسم، وقد يكون بعض الأشخاص في الوزن المثالي حسب الميزان ولكن شكل الجسم لا يعبر عن الوزن المثالي، وهذا يكون بسبب الآنظمة الغذائية أو الحياة الذي يعيشه صاحب الجسم، وتساعد هذه الاضطرابات في الغذاء تناول الطعام سواء كان طعام سريع شرب مشروبات غازية تناول الطعام تناول الأطعمة الغير غنية بالبروتين على الكثير من الدهون في الجسم وقد تتشكل في الجسم في منطقة البطن والصدر والأرداف وهذه الثلاث المناطق التي تعبر على أن الزيادة في الوزن كانت بشكل ، لذلك اليوم سوف نقدم لكم مجموعة من الأطعمة التي تساعد على استهداف هذه المناطق وحرق الدهون بشكل كامل.

أطعمة تساعد على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم 1 24/9/2018 - 9:29 م

تزيد من معدل الحرق :

  • مادة الكافيين : توجد مادة الكافيين في القهوة، وهي تساعد على زيادة الانتباه وتنشيط الجهاز العصبي مما يساعد على زيادة دقات القلب وزيادة التنفس مما يساعد على زيادة معدلات الحرق.
  • الأطعمة الحارة : حاول أن تضيف بعض البهارات الحارة في طعامك تعمل على زيادة معدلات الحرق بشكل كبير لذلك ينصح بهذا دائماً ولكن لا تزيد منها حتى لا تسبب مشاكل أخرى.
  • البروتين : حاول أن تضيف إلى وجباتك الكثير من البروتين وتخلص من النشويات الضارة الأطعمة السريعة ، لان البروتين يساعد على العضلات من الدهون.
  • الكالسيوم : يساعد أيضاً الكالسيوم في زيادة معدلات حرق الدهون.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.