أسعار ساندوتش همبورجر فى مصر والمطاعم التى تقدمها


ساندوتش همبورجر أو البيتزا من أشهر الأكلات السريعة واللذيذة التى يعشقها المصريين وأسعارها مناسبة ونعرض أسعار أفضل أنواع من الهمبورجر فى مصر وأماكن تقديم هذه الأنواع.

أولا : ساندوتش همبورجر يطلق عليه “ذا مايتى بوتشر” يحتوى على 300 جرام من اللحوم ومن ضمن مكوناته الهلابينوا الحارة ويحتوى على لحوم البيكون ويحتوى على خس و 3 أنواع من الجبن المختلفة ويبلغ سعر الساندوتش 77 جنيه ويقدم فى مطعم بوتشرز برجر.

همبورجر 2

ثانياً: ساندوتش همبورجر يطلق عليه “هونكى تونك” يحتوى على لحوم بقرى اسكتلندى ويبلغ سعر الساندوتش الواحد 56 جنيه ويتم تقديمه فى مطعم فات كاو.

ثالثاً: طبق همبورجر بالمشروم يطلق عليه “أونيون وجرافى همبورجر” وهو يحتوى على 4 قطع همبورجر بصوص المشروم ويبلغ سعره 67 جنيه ويتم تقديمه فى مطعم ميرمايد.

رابعاً: ساندوتش همبورجر يسمى “تربل بى” يحتوى على همبورجر مقرمش يحتوى على صوص الباربكيو والجبن والمايونيز والجبن السائلة ويبلغ سعر 42 جنيه ويتم تقديمه فى مطعم برجر جوينت.

همبورجر 3

خامساً: ساندوتش همبورجر يطلق عليه “أوسترش برجر” يحتوى على لحوم النعام مع صوص الباربكيو والجبنة السائلة ويبلغ سعره 60 جنيه ويتم تقديمه فى مطعم جورمية بورجر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.