أسعار الحقن المجهري في مصر 2019.. أسعار عمليات الحقن المجهري داخل المستشفيات والمراكز المختلفة


أسعار الحقن المجهري في مصر 2019، تعد عمليات الحقن المجهري من أكثر الطرق التي تمنح الأمل للأشخاص المصابين بالعقم ويتمون أن يرزقهم الله بالأطفال سواء كان سبب العقم من الزوج أو الزوجة، كما أن عمليات الحقن المجهري نجحت بالفعل مع الكثير من الأشخاص ورزقهم الله بالذرية الصالحة، داخل مصر والوطن العربي بشكل عام، كما أنه يوجد بعض الحالات التي تزرق بطفلين توأم من خلال عمليات الحقن المجهري، ويوجد عدة أماكن تقدم خدمة الحقن المجهري ومن أشهر الأماكن التي تقدم خدمات الحقن المجهري والمتابعة المستمرة أثناء فترة الحمل، مستشفى دار الطب، حيث أنها تمتلك الكثير من الأجهزة المقدمة بأحدث التقنيات التكنولوجية، أطباء أكفاء مدربين على كافة الأجهزة وكيفية التعامل معها، وطاقم كامل من التمريض يتعاملون مع الأم بكل اهتمام حتى الوصول للطلب المنشود وهو الرزق بالطفل.

أسعار الحقن المجهري في مصر 2019

عمليات الحقن المجهرى تعد أكثر  العمليات تطوراً خلال الفترة الحالية من طفل الأنابيب، حيث أنه عبارة عن حقن حيوان منوي واحد داخل البويضة مباشرة  داخل رحم الأم عن طريق تدخل طبي مباشر، وقبل الخوض في أسعار الحقن المجهري يجب معرفة  نسب نجاح عمليات الحقن المجهري فأنها تتراوح ما بين عمر النساء اللاتي ترغب في خوض تجربة الحقن المجهري والتي تتمثل في الآتي:

  • تتراوح نسب نجاح عمليات الحقن المجهري على حسب أعمار النساء، حيث تتمثل نسبة النجاح للعملية للنساء الذي يتراوح أعمارهم ما بين 20 سنة إلى 25 سنة، فأن نسبة نجاح العملية تصل إلى 60%.
  • تبلغ نسب نجاح العملية ما بين 32% إلى 35%، للنساء التي سنهم يتراوح ما بين 25 إلى 30 سنة.
  • وأما عن نسب النجاح لعملية الحقن المجهري في ما بين 20% إلى 21% للنساء التي سنهم يتراوح ما بين 38 إلى 39 سنة.
  • وأما عن النساء التي يتراوح عمرهم ما بين40 إلى 42 سنة، في تلك الحالة يكون فرص نجاح العملية لديهم  تتراوح ما بين10 %  وحتى 14%.
  • سن الزوجة من أسباب تأخر عملية الحقن المجهري، حيث أن العملية مرابطة بشكل مباشر بجودة عمل البويضة، وجودة البويضة يرجع إلى عمر المرأة، فكلما كانت الزوجة سنها اكبر تكون جودة البويضة اقل وتؤثر على عملية الحقن المجهري.

وأما عن أسعار الحقن المجهري خلال تلك الفترة فأنها تتراوح  ما بين 20 ألف جنيه إلى 25 ألف جنيه مصري، ويمكن أن تتعرض الأسعار للارتفاع والانخفاض على حسب الحالة  الصحية التي تتواجد عليها الزوجة، وقد تختلف الأسعار مع ارتفاع الأسعار خلال الفترات القادمة تفاوت مع زيادة الأسعار التي تشهدها البلاد.

أسعار الحقن المجهري في مصر 2019
أسعار الحقن المجهري في مصر 2019

إجراءات يجب أن تتبع لعملية حقن مجهري أخرى في حالة فشل الأولى

صرح الدكتور شريف باشا استشاري النساء والتوليد، بأنه يوجد أنواع من التحاليل التي يجب إجراؤها قبل البدء في إجراء عملية الحقن المجهرى من جديد بعد فشلها لأول مرة وإتباع تلك الخطوات بدقة والتي تتمثل في الأتي:

  • تحاليل الجسم المضاد التي تهاجم الجنين، وتؤدي إلى تدميره، والتي يمكن علاجها عن طريق مجموعة من الأدوية تحمل درجات متفاوتة.
  • تحليل الأجسام المضادة التي تهاجم الصفائح الدموية، وتعمل على التسبب في عمل تجلطات بالدم على جدار الرحم.

الحالات المرضية التي تحتاج لعمليات الحقن المجهري

تساعد عمليات الحقن المجهري الحالات التي حاولت إنجاب الأطفال بكل الطرق الطبيعية، ولكن لم يحدث لهم حمل، ولم يزقهم الله بالأطفال، ويكون السبب في عدة أمور تتمثل في الأتي:

  • في حال وجود ضعف في الانتصاب للعضو الذكري للزوج ، أو وجود حالة القذف ضعيف ولا تتمكن الحيوانات المنوية لاختراق جدار البويضة.
    • يمكن اللجوء للحقن المجهرى عند السيدات اللاتي يعانون من حالة ضعف في المبايض أو قلة نشاطها أو حتى أن تكون البويضات شبه معدومة في السيدات.
    • تتم عملية الحقن المجهرى عند وجود انسداد بقناة فالوب عند الزوجة، حيث أنه يسبب عدم حدوث الحمل .

قد يعجبك ايضا
"> ');

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…عمري 42 سنة ومتزوجة 5سنوات ولم انجب والدورة غير منتضمة هل ينجح حقن المجهري

  2. سيد على يقول

    انا عندى٤٧ سنه وزوجتى ٤٤ سنه وعندي بنتين ونفسي فى ولد هل ينفع حقن مجهرى

  3. خالد سارى يقول

    فى واحده عايزه تعمل حقن مجهرى وعندها ٤٢ سنه وتدخن السجائر والحشيش هل تنجح العمليه

  4. احمد تمام ابراهيم عثمان يقول

    انا عندى 3 بنات ونفسى ربنا يرزقنا بولد
    هل ممكن من خلال الحقن المجهرى
    علما بانة عندى 3 بنات

  5. جمعه محمد يقول

    وحده كان عنده 25سنه وتجوزت وخلفت ولد واحد وتم الانفصال عن الزوج وتم الزواج بعد 15سنه وهى الان 43سنه ولم يحدث إنجاب وفى مشكله فى جدارالرحيم ينفع عمليه التلقيح الصناعى ارجو الرد للأهمية وشكرا جزيلا

  6. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…ربي لا تحرمني

  7. مصطفي محمود يقول

    يارب أرزق كل محروم بالذرية الصالحة

  8. غير معروف يقول

    لا يوجد طريقه لتسليك الأنابيب فى حاله نسبه سريانها 90فى الميه وواحده 80فى الميه وعمرها 35

  9. غير معروف يقول

    علاج التشوهات المنويه

  10. غير معروف يقول

    انا عمري ٥٠ سنه ومراتي ٤٢ سنه وهي تحمل طبيعي وعندها ٢ بنات وعايزه تحمل ب ٢ أو ٣ اولاد او٢ ولد وبنت ممكن أن يكون هذا. وشكرا ٠٠٩٦٦٥٣٧٥٥٤٠٨١ وتساب شلبي

  11. سلمى عبدالفتاح السيد الصادق يقول

    ربي لا تذرنى فأنت خير الوارثين

  12. غير معروف يقول

    لو واحده بتخلف عادى بس عيون
    مثلا ولد

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!