أسرع الوصفات الطبيعية للتخلص من دهون البطن والأرداف

تعتبر دهون البطن والأرداف من أكثر المشكلات المزعجة التي تواجه الكُثير منا فهي تُعد من المشكلات الأكثر شيوعًا بين النساء والرجال، ويرجع سبب تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف هو اتباع العادات الغير صحيحة في تناول الوجبات الغذائية ،عدم ممارسة الرياضة ،قلة الحركة و التغيرات الهرمونية التي تحدث عند بلوغ سن اليأس التي تلعب بدورها في تحويل الدهون المخزنة بالأرداف إلي دهون حشوية في منطقة البطن أو ترجع لأسباب وراثية .

أسرع الوصفات الطبيعية للتخلص من دهون البطن والأرداف 2 6/8/2020 - 8:37 م

والجدير بالذكر أن الكثير ممن يعانون من مشكلة تراكم الدهون في منطقتي البطن والأرادف يبحثون عن أفضل الوصفات التي تساعدهم  في التخلص من تلك المشكلة بهدف الوصول للوزن المثالي في فترة زمنية وجيزة، وهناك عدة وسائل وطرق يمكن لصاحبي الوزن الزائد اتباعها للتخلص من مشكلتي دهون البطن والأرداف.

أسرع الوصفات الطبيعية للتخلص من دهون البطن والأرداف 1 6/8/2020 - 8:37 م

وصفات طبيعية للتخلص من دهون البطن والأرداف

وصفة الليمون بالعسل الأبيض

عن طريق غلي كوب من الماء ثم نقوم بعصر ليمونة علي الماء المغلي وتحليتها بمعلقة صغيرة من العسل الأبيض “حسب الرغبة ” وتناول الكوب يوميا علي الريق قبل تناول وجبة الفطور.

وصفة الكاكاوا بالقرفة

وهي عمل خليط من معلقة الكاكاوا السادة ومعلقة من القرفة المطحونة ومعلقة من العسل الأبيض ” حسب الرغبة ” ومزج المكونات معا جيدا وتناولها صباحا علي الريق قبل تناول وجبة الأفطار وهذه الخلطة تعمل علي سد الشهية وإرتفاع معدل الحرق.

وصفة الشاي الأخضر بالليمون

وهو غلي كوب ن الماء ووضع معلقة صغيرة من الشاي الأخضر مع عصر نصف ليمونة مع معلقة صغيرة من العسل الأبيض “حسب الرغبة ” وتناول الكوب يومياً مرة صباحاً ومرة مساءاً فأن ذلك يزيد من معدل حرق الدهون في الجسم ويساعد علي خسارة عدد من الكيلوات من الوزن الزائد في فترة قصيرة.

وصفة الزبادي بالشوفان

يتم خلط كوب من الزبادي خالي الدسم مع معلقة كبيرم من الشوفان الذي يعتبر من الحبوب الكاملة ويعطي الإحساس بالشبع مع معلقتين من عصير الليمون ويتم تناول الخليط بشكل يومي صباحا على الريق يساعد على إنقاص حوالي اثنين كيلو جرام في الشهر.